حديقة نارمادا النباتية لومبوك هي جنّة للناظرين يأسر جمالها كل روّاد السياحة في لومبوك ، وأحد حدائق لومبوك التي تختص بالنباتات، وهي القبلة الأولى التي يتزاحم على استكشافها كل شخص مهتم بالنباتات.

وهذا التقرير سيعرض بشكل مفصّل أنواع النباتات المتوفرة في الحديقة، بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي بإمكان الزائر القيام بها، فالحديقة تندرج ضمن قائمة اماكن سياحية في لومبوك للعائلات بفضل ما تُقدّمه من فعاليات يُسر بها جميع الزوّار.

حديقة نارمادا النباتية
@google map

افضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة نارمادا النباتية لومبوك

• شعور جميل سوف يتبادر إليك بمجرد قيامك بجولة داخل أسوار الحديقة، إذ ستُدهش بأنك محاصراً بوفرة كبيرة من عناصر الطبيعة، إذ سترى الأشجار والمساحات الخضراء ترسم الطبيعة في أبهى حُلّة وتتأمل البرك المائية التي تُضفي على المكان مزيداً من الجمال.

حديقة نارمادا النباتية
@google map

• ومن المعروف أن الأزهار من أجمل النباتات وأحد عناصر الطبيعة التي نُحبها جميعنا، وجولتك في حديقة نارمادا النباتية لومبوك ستقدم لك إمكانية استكشاف حديقة الورود التي تتشبّع بأنواع مختلفة من الأزهار.

حديقة نارمادا النباتية لومبوك
@google map

• لنخوض أكثر في استكشاف عالم النبات الممتلئ بالغرائب في هذه الحديقة التي ستُفسح لك الطريق لترى بعضاً من الأشجار المعمّرة التي توارثتها الأجيال وتتفكّر في شكلها وكيف ظلّت منتصبة كل هذه الأعوام وكذلك بعض النباتات النادرة التي ستكون مهتماً برؤيتها واستكشاف أسرارها.

ساعات العمل

يومياً : 07:00 – 18:00

المعالم القريبة من حديقة نارمادا النباتية

وفي نهاية هذه الزيارة الرائعة، وإذا بقي لديك مزيداً من الوقت، ننصح بزيارة عدد من أشهر الاماكن السياحية في لومبوك والتي تعتبر من معالم الجذب الواقعة بقُرب الحديقة ومنها استوديو علم TV9 – الحديقة المائية لومبوك على بُعد 4.51 كم

الفنادق القريبة من حديقة نارمادا النباتية لومبوك

للحصول على فندق مثالي للإقامة بقُرب الحديقة ننصح باختيار فندق م لومبوك فهو من افضل فنادق لومبوك 2 نجوم وتفصله مسافة 9.84 كم عن الحديقة

حجز فندق

موقع حديقة نارمادا النباتية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لومبوك :

افضل 8 من فنادق لومبوك الموصّى بها

اهم 6 اماكن سياحية في لومبوك

 

اين تقع حديقة نارمادا النباتية لومبوك ؟

يمكنك الاطلاع على موقع حديقة نارمادا النباتية لومبوك على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي أوقات عمل حديقة نارمادا النباتية ؟

يومياً : 07:00 – 18:00

ما هي المعالم التي تقع في محيط حديقة نارمادا النباتية ؟

من الاماكن السياحية القريبة، استوديو علم TV9 – الحديقة المائية لومبوك على بعد 4.51 كم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *