نيروبي واحدة من أكبر مدن السياحة في كينيا ، فهي عاصمة البلاد، وقلبها النابض بالحياة والانطلاق، والتي تشتهر باسم المدينة الخضراء تحت الشمس الساطعة، فيكسو أراضيها النباتات الخضراء بين السهول والتلال، والمنتزهات الطبيعية التي تُشع بالجمال، وتعُج بكل مظاهر الحياة البرية من الحيوانات، الطيور النادرة.

هذا بجانب مجموعة فريدة من المعالم السياحية، المزارات التاريخية التي تُعد أحد أهم عوامل الجذب، والأسواق الشعبية، كما يمكنك الحصول على الراحة والرفاهيه عند إقامتك في فنادق نيروبي الأنيقة.

 

افضل فنادق نيروبي

تدعم السياحة في نيروبي العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر لنزلائها أرقى أماكن الإقامة وأفضل الخدمات، كما تمتاز بموقع رائع بالقرب من المعالم البارزة للمدينة، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن باقة من افضل فنادق نيروبي استنادًا لتقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

افضل فنادق في نيروبي 5 نجوم 

 

فندق هيمينغوايز نيروبي

يُعد من ارقى فنادق نيروبي ، الذي يقع بالقرب من أبرز المعالم السياحية، فيبعد مسافة 1.2 كم عن متحف كارين بليكسين، أما نبروبي جيراف سنتر فتقع على بُعد مسافة 5.8 كم.

كما يضم الفندق أحدث المرافق، ومن بينها تراس للتشميس، مركز لياقة بدنية، وغرف عائلية أنيقة عازلة للصوت، ومن بين خدماته المتنوعة، خدمة النقل من وإلى المطار، والإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث النظافة، والراحة، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع، المرافق، وطاقم العمل.

فنادق نيروبي

فندق ساروفا ستانلي

أحد أفخم الفنادق في نيروبي ، حيث يوفر لنزلائه الرفاهية من خلال مرافقه الأنيقة، فيضم مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، غرف مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، ومركز لرجال الأعمال، ويقدم الفندق خدمة تحويل العملات، مكتب الجولات السياحية.

يمتاز ساروفا ستانلي بموقعه الرائع، الذي يبعد مسافة 0.3 كم عن مسجد الجامع، ويبعد متحف نيروبي الوطني مسافة 1.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، وكذلك للموقع والمرافق.

فنادق بنيروبي

فندق راديسون بلو نيروبي

هو من أشهر فنادق نيروبي ، ويقع على بُعد 0.9 كم عن نادي نيروبي رايلواي للجولف، أما مركز تي مول نيروبي للتسوق فيقع على بُعد مسافة 1.2 كم، ويقدم الفندق أفضل الخدمات، مثل خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج.

يحتوي الفندق على مركز لياقة بدنية مُجهز، غرف أنيقة خالية من مسببات الحساسية، ومحلات تجارية، ويوفر مكان مخصص للتدخين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات ممتازة من حيث النظافة، والراحة، كما حاز على تقييمات رائعة من حيث المرافق، طاقم العمل، والموقع.

فنادق في نيروبي

افضل فنادق في نيروبي 4 نجوم 

 

فندق إيكا نيروبي

يُعتبر أكثر فنادق نيروبي تميزًا، حيث تمتع بموقع فريد يبعد عن متحف نيروبي الوطني 5.2 كم، أما سينشري سينماكس فتقع على بُعد 9.6 كم.

يقدم إيكا نيروبي الخدمات المتنوعة، ومنها مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتخزين الأمتعة، ومن بين مرافقه الراقية، حديقة مع مرافق للشواء، مسابح محاطة بكراسي استلقاء، وغرف عازلة للصوت لغير المدخنين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، ونال تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، المرافق، والموقع.

فنادق مدينة نيروبي

فندق سويس لينانا ماونت

يُعد من أهم فنادق نيروبي ، الذي يضم بين أروقته كل سُبل الراحة لضيوفه، ومنها مسابح مع كراسى استلقاء للتشميس، قاعات اجتماعات، غرف خالية من مسببات الحساسية، ويقدم خدمة الإنترنت المجاني، وخدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

كما يقع الفندق على بُعد 1.9 كم عن مسجد الجامع، ومطار جومو كينياتا الدولي هو الأقرب له.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا للموقع، الراحة، والمرافق.

فنادق بمدينة نيروبي

فندق بيست ويسترن ميريديان

واحد من افضل فنادق نيروبي ، الذي يقع بالقرب من مركز كينياتا الدولي للمؤتمرات، ويبعد 9.0 كم عن حديقة نيروبي الوطنية.

كما يضم جناح عرسان أنيق مع عازل للصوت، مركز لياقة بدنية مجُهز، ومسابح متنوعة، أما عن الخدمات التي يقدمها الفندق، خدمة حجز التذاكر، وخدمات عائلية وترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، المرافق، والموقع.

فنادق في مدينة نيروبي

افضل فنادق في نيروبي 3 نجوم 

 

فندق ذا مونارك

من أهم فنادق نيروبي ، الذي يتميز بموقعه، فيبعد 3.3 كم عن متحف نيروبي الوطني، أما نيروبي جيراف سنتر فيقع على بُعد 10.4 كم.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم خدمة كونسيرج، كما يحتوي الفندق على غرف مزودة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مركز لياقة بدنية، ومطعم فاخر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، والراحة، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، والمرافق.

فنادق العاصمة نيروبي

فندق أيبيس ستايلز نيروبي

يُعد من أهم فنادق نيروبي ، الذي يضم العديد من المرافق الأنيقة، غرف عائلية راقية مكيّفة، محلات تجارية وأخرى للهدايا، ويُقيم الفندق الفعاليات الرياضية الحية.

يمتلك الفندق موقع مميز، فيبعد مسافة 0.6 كم عن معرض كومبو للفنون، أما مركز ستريت للتسوق فيقع على بُعد مسافة 0.7 كم، ويقدم الفندق خدمة حجز التذكار، وخدمة تحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، والموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

فنادق بالعاصمة نيروبي

افضل فنادق نيروبي نجمتان

 

فندق أفتر فورتي

واحد من افضل فنادق نيروبي ، الذي يقع في قلب العاصمة، ويبعد مسافة 2.0 كم عن مركز كينياتا للمؤتمرات، ومطار جومو كينياتا الدولي هو الأقرب له.

يضم غرف مكيُفة لغير المدخنين، مطعم أنيق، وقاعات اجتماعات وولائم، ويقدم الفندق خدمة كونسيرج، والتسجيل السريع للوصول والمغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، والمرافق.

فنادق في العاصمة نيروبي

فندق تاون لودج آبرهيل

ارقى فنادق نيروبي ، الذي يقع على بُعد مسافة 0.5 كم عن كاتدرائية القديسين نيروبي، أما أوهورو بارك فتقع على بعد مسافة 0.8 كم.

يضم الفندق مسابح مع كراسي استرخاء للتشميس، مركز لياقة بدنية مجهز، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم أفضل الخدمات، مثل مكتب جولات سياحية، ويوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، وطاقم العمل، وتقييمات رائعة من حيث الموقع، المرافق، والراحة.

فنادق نيروبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *