يُعتبر فندق نعمة بلو شرم الشيخ من افضل فنادق نعمة باي شرم الشيخ 3 نجوم ، وأكثر فنادق مصر راحة وهدوء دون إزعاج ضجيج المدينة، إذ يقع في موقع مُختار بعناية على بعد 5 دقائق من الرمال الذهبية للطرف الجنوبي لخليج نعمة.

يتميز الفندق بتقديم العديد من الخدمات لزوّاره، بالإضافة لموقعه الحيوي قرب المطاعم الشعبية ومتاجر المدينة الحديثة.

تابعونا في هذا المقال إلى النهاية حيث سنستعرض لكم أهم المعلومات الموجودة عن الفندق بناء على تقييم الزوّار العرب له.

 

أهم المُمَيّزات التي يُقَدِّمها فندق نعمة بلو شرم الشيخ

يتميّز فندق فالكون شرم الشيخ خليج نعمة بتقديم غُرف مُكيّفة وأرضيّات بلاطية راقية يتخلل ضوء الشمس كامل الغرفة، ذات شرفة على الجبل أو المدينة، تحتوي على ديكور بألوان هادئة وميني بار وحمام خاص ، كما يقدم الفندق غرف لغير المدخنين، غرف خاصة بالعائلات.

أماكن خاصة بالتدخين، كما يقدم فندق فالكون نعمة بلو شرم الشيخ خدمة استئجار السيارات، وموقف آمن ومجاني للسيارات، خدمة حلاقة وتجميل السيدات، مسبح موسمي، مسبح خاص بالأطفال، خدمات المساج، كراسي استرخاء على حافة المسبح الخارجي.

غرف ساونا، خدمة تذاكر لزيارة معالم المدينة الأثرية، خدمة كونسيرج، مكتب تحويل العملات، خدمة حجز تذاكر، فعاليات رياضية حية، رياضات مائية شاملة، ممارسة رياضة ركوب الخيل، لعب البولينغ في الصالة، لعبة السهام المريشة، ممارسة رياضة الغولف في الملعب الخاص للفندق.

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي فندق فالكون شرم الشيخ خليج نعمة على مطعم رئيسي يقدم جميع أصناف الطعام المحلي، كما يحتوي بداخله على بار المسبح الذي يقدم المرطّبات المنعشة والوجبات الخفيفة بجانب المسبح، وبار اللوبي الذي يقدم وجبات الإفطار والعصائر والكوكتيل.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة اقتصادية مُفردة، مساحة الغرفة 12 م².

غُرفة قياسية مُفردة، مساحة الغرفة 18 م².

غُرفة اقتصادية مُزدوجة، مساحة الغرفة 24 م².

غرفة اقتصادية توأم، مساحة الغرفة 28 م².

غُرفة اقتصادية ثلاثية، مساحة الغرفة 30 م².

غُرفة قياسية ثلاثية، مساحة الغرفة 40 م².

غُرفة كومفورت رباعية، مساحة الغرفة 45 م².

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الإقامة في فندق فالكون نعمة بلو شرم الشيخ من 20.93 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص والضرائب لتصل إلى 12.38 خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كل من طاقم العمل، الموقع، الراحة، النظافة.

حجز فنادق

فندق نعمة بلو شرم الشيخ
booking.com @
فندق نعمة بلو شرم الشيخ
booking.com @
فندق نعمة بلو شرم الشيخ
booking.com @

 

موقع فندق فالكون نعمة بلو في شرم الشيخ

يقع فندق فالكون شرم الشيخ خليج نعمة على بعد 1.4 كم من خليج نعمة الشهير، كما يقع السوق القديم على مسافة 7.6 كم من فندق فالكون نعمة بلو شرم الشيخ، ويقع منتجع ألف ليلة وليلة على بعد 9.3 كم من الفندق وتبلغ المسافة بين مطار شرم الشيخ الدولي والفندق 14.1 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل وافية عن الفندق كالحجوزات المتوافرة وأسعار الغرف والخدمات يرجى الدخول إلى موقع الفندق عبر بوكينغ بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *