تختلف معروضات متاحف واشنطن لتضُم مجالات متنوعة، لدينا على سبيل المثال متحف ستيفن إف أودفار هازي واشنطن الذي يختص بآثار توضّح تاريخ الطيران من نواحٍ مختلفة، والإقبال الكبير الذي يشهده هذا المتحف يعود إلى المعروضات المتنوّعة المُثيرة للاهتمام التي توجد بداخله.

ويجب إدراج هذا المتحف ضمن برنامج السياحة في واشنطن لما يتمتّع به من أهمية عالية وسيتضح لك ذلك أكثر عبر هذا المقال الذي سيُعرّفك على المتحف وأبرز معروضاته وجميع الأنشطة المتاحة فيه.

متحف ستيفن إف أودفار هازي واشنطن
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف ستيفن إف أودفار هازي واشنطن

• التخطيط المُسبق للزيارة يُساعد على مضيّها بالطريقة المناسبة، لذا يجب أن تكون البداية في هذا المتحف عبارة عن جولة استكشافية لأنحاء المتحف جميعها والتعرّف على ما يحويه كل قسم.

• ولا غرابة في أن تاريخ الطيران كان حافلاً بالتطوّرات وبالعديد من الاكتشافات، وفي متحف ستيفن إف أودفار هازي سترى بعض الآثار التي تعرض تاريخ الطيران على امتداد مراحل مختلفة.

متحف ستيفن إف أودفار هازي في واشنطن
@googlemap

• وتتنوّع معروضات المتحف لتتضمّن كل مجالات الطيران، حيث يوجد في المتحف قسم خاص بالطيران المدني وبداخله مقتنيات أثرية متنوّعة مثل طائرات مدنية.

• وصلنا الآن إلى قسم في المتحف يحظى بأهمية كباقي الأقسام، وهو قسم الطيران الحربي، فلهذا المجال تاريخ عريق حافل بالتفاصيل ويستحق الاستكشاف، حيث يضُم طائرات حربية.

متحف ستيفن إف أودفار هازي
@googlemap

• وحتى الطائرات اختلفت من حيث التصميم والغرض الذي صُنعت من أجله، فبالإضافة إلى الطائرات التي رأيتها، يُقدّم لك هذا المتحف فرصة ثمينة لمشاهدة أنواع أُخرى من الطائرات مثل الطائرات المروحية.

• وتاريخ الطيران لم يأتِ من فراغ بل هناك شخصيات كان لهم الفضل في تكوين هذا التاريخ، وتعظيماً لهم خصص متحف ستيفن إف أودفار هازي جزء لعرض صور ومتعلقات شخصية لشخصيات مهمة، لذا ستُشاهد بعض الملابس بالإضافة إلى الرتب العسكرية.

متحف ستيفن إف أودفار هازي واشنطن
@googlemap

• ومن ضمن أقسام المتحف المُلفتة للانتباه لما تتضمّنه من معروضات فريدة، قسم الفضاء، فهذا القسم يُتيح لك فرصة لمشاهدة معروضات لا يسهُل العثور عليها في مكانٍ آخر، مثل الصواريخ والأقمار الصناعية بالإضافة إلى ملابس روّاد الفضاء.

أسعار الدخول

دخول مجاني
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 23/06/2022

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 17:30

المعالم القريبة من متحف ستيفن إف أودفار هازي

عديدةٌ هي المميزات التي يتمتّع بها المتحف ومنها موقعه المجاور لعدد من الاماكن السياحية في واشنطن ، لذا ننصحك بعد إنهاء رحلتك في المتحف بالتوجّه لزيارة حديقة ماناساس الوطنية باتلفيلد واشنطن على بُعد 9.1 كم وحدائق ميدولارك النباتية واشنطن على بُعد 9.4 كم

الفنادق القريبة من متحف ستيفن إف أودفار هازي في واشنطن

فندق هيلتون واشنطن مطار دالاس هو أحد افضل فنادق واشنطن 4 نجوم ويتمتّع بموقع رائع في محيط المتحف إذ تفصله عن المكان مسافة 4.05 كم

فندق ويستن واشنطن مطار دالاس هو مكان إقامة رائع بالقُرب من المكان فهو يبعُد عن المتحف مسافة 7.25 كم عدا عن أنه مُصنّف ضمن افضل فنادق واشنطن 4 نجوم

موقع متحف ستيفن إف أودفار هازي واشنطن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في واشنطن :

افضل 10 فنادق في واشنطن موصى بها

افضل 4 مراكز للتسوق في واشنطن

افضل 3 مطاعم عربية في واشنطن

 
اين يقع متحف ستيفن إف أودفار هازي ؟

يحوي تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف ستيفن إف أودفار هازي على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول متحف ستيفن إف أودفار هازي ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف ستيفن إف أودفار هازي في هذا التقرير

ما هي أوقات عمل متحف ستيفن إف أودفار هازي ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *