مثل أي جزء آخر من أوروبا، تتمتّع السياحة في ميونخ بحصتها في تألق الهندسة المعمارية ومحافظتها على المعالم الثقافية والتاريخية والبنية التحتية الصديقة للسُيّاح.

في مدينة لا تنام أبداً، ستجد العديد من الأماكن السياحية المليئة بالحياة والعديد من النكهات التي ستُضفي جمالاً على رحلتك، لاسيّما إن وُفقت للإقامة في افضل فنادق ميونخ دوناً عن باقي فنادق ميونخ الأُخرى، أما إن كُنت من حديثي الزواج، فلا تُفوّت فرصة قراءة مقالنا هذا عن افضل فنادق ميونخ لشهر العسل .

افضل فنادق ميونخ لشهر العسل

لن تعرف مدى جاذبية ميونخ سوى من خلال اختيار مكان إقامة مثالي ينفرد بموقعه وخدماته، وبما أن ميونخ لديها الكثير مما يُثير الاهتمام، فقد باتت حُلماً للكثير وبالأخص حديثي الزوّاج الذي يرغبون بإمضاء أيام لا تُنسى، وكي تُحسن الاختيار سنُقدّم لك 7 من افضل فنادق ميونخ لشهر العسل .

فندق سوفتيل ميونخ

لهذا الفندق مُميّزات خاصة قد لا تتكرر في أماكن إقامة أُخرى، إذ يتمتّع بموقع مركزي بالقُرب من محطة ميونخ الرئيسية، ومبنى تاريخي تم تجديده بإضافة ديكورات عصرية، مرافق السبا، مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية.

يقع مطار ميونخ الدولي على بُعد 39.3 كيلو متر من الفندق، بينما يقع المسرح القومي ميونخ على بعد 1.2 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق سوفتيل ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل سوفتيل ميونخ على تقييم رائعة حيث أُعجب الزوّار بموقعه المركزي الآمن وبوفيه الإفطار المتنوع وخدمة تنظيف الغرف والواي فاي المجاني.

حجز فنادق
افضل فنادق ميونخ لشهر العسل

فندق كمبنسكي ميونخ

باعتباره من فنادق ميونخ 5 نجوم، لا جدل إذاً قد يشوب الفندق فهو يتميّز بموقعه في قلب مدينة ميونخ وبغُرفه ذات الديكورات العصرية وبعلاجات المساج والتجميل التي تُقدّم في السبا. تجتمع كافة هذه المزايا لتجعله من أقوى الفنادق المرشحة لأن تكون ضمن افضل فنادق ميونخ لشهر العسل .

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي مسافة 37.5 كيلو متر، بينما يبعد عن المسرح القومي ميونخ مسافة 3.0 كيلو متر فيما يُمكن السير إلى ساحة مارين بلاتز مسافة 600 متر فقط.

اقرأ تقريرنا عن فندق كمبنسكي ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال كمبنسكي ميونخ تقييم رائع فقد أُعجب الزوّار بموقعه الذي يتوّسط الأماكن السياحية ومحلات الماركات فضلاً عن غُرفه الواسعة وخدماته الراقية.

حجز فنادق
افضل فنادق ميونخ لشهر العسل

فندق بولمان ميونخ

يُقدّم هذا الفندق لزائريه تجربة إقامة لا تُضاهي حيث يضم مرافق سبا وساونا عصرية ويتميّز بغُرفه الفسيحة ذات التصاميم الأنيقة وبمفروشاته المُريحة، وهذا ما جعل إدراجه ضمن افضل فنادق ميونخ لشهر العسل أمراً لابُد منه.

يبعد الفندق عن مطار ميونخ الدولي مسافة 32.3 كيلو متر، بينما تقع الحديقة الإنجليزية على بعد 3.8 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق بولمان ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أُعجب الزوّار بموقع الفندق ومواقف السيارات الآمنة وبوفيه الإفطار المُتنوّع وسرعة تسليم الغرف وهذا ما جعلهم يمنحونه تقييم جيد جداً.

حجز فنادق
فندق بولمان ميونخ

فندق مريديان ميونخ

ينفرد مريديان ميونخ بأنه يحتوي على أطول مسابح فنادق ميونخ وبالتأكيد أن فندق 5 نجوم كهذا لابُد أنه يضم غُرفاً مُكيّفة أجمل مافيها هي إطلالتها على فناء مليء بالأشجار، وبهذا يُعتبر الفندق خياراً مُناسباً من بين افضل فنادق ميونخ لشهر العسل .

تُقدّر المسافة الفاصلة بين الفندق ومطار ميونخ الدولي بـ 41.7 كيلو متر، فيما تفصل المسرح القومي ميونخ عن الفندق مسافة تُقدر بـ 1.6 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق مريديان ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييم جيّد حيث أُعجب الزوّار عن إعجابهم بموقع الفندق القريب من الخدمات والمطاعم والمحلات التجارية وبمُستوى النظافة بينما اشتكى البعض من الإزعاج وعدم الاهتمام بالنزيل.

حجز فنادق
افضل فنادق ميونخ لشهر العسل

فندق اوبرا ميونخ

كخيار مُناسب ضمن افضل فنادق ميونخ لشهر العسل ومن بين أكثر الأماكن مبيعاً في ميونخ، لابُد من تضمين هذا الفندق حيث يتميّز بموقع هادئ وغُرف أنيقة كلاسيكية تطل على حديقة ظليلة لا يُمل من مُطالعتها.

يقع مطار ميونخ الدولي على بُعد 37.2 كيلو متر بينما تقع جزيرة براتز على بعد 600 متر فقط الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق اوبرا ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع بفضل هدوء الموقع وتعاون طاقم العمل وتنوّع الخدمات فضلاً عن بوفيه الإفطار الشهيّ.

حجز فنادق
فندق اوبرا ميونخ

فندق بايرش هوف ميونخ

معظم الباحثين عن افضل فنادق ميونخ لشهر العسل يحرصون على الحصول على مُتعة التسوّق خلال إقامتهم وهذا ما سيُوّفره فندق بايرش هوف حيث يقع في حي التسوّق العصري ويتميّز بتقديم خيارات طعام مُتنوّعة، مرافق سبا ومسبح على السطح.

يبعد مطار ميونخ الدولي عن الفندق مسافة 38.7 كيلو متر في حين تقع اوبرا ولاية بافاريا على بعد 550 متر فقط من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق بايرش هوف ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع فقد أُعجب الزوّار بمعظم خدمات الغرف سواءً الغرف النظيفة ذات الأسرّة المريحة أو الموظفون أو بوفيه الإفطار اللذيذ.

حجز فنادق
افضل فنادق ميونخ لشهر العسل

فندق روكو فورتي ميونخ

تجتمع كافة الإيجابيات والنقاط التي يحرص عليها الضيوف في هذا الفندق حيث يتميّز بموقع مركزي وغُرف وأجنحة عازلة للصوت وذات إطلالة على الحديقة النباتية القديمة، كما يضم سبا حصري، مسبح داخلي وخيارات طعام مُتنوّعة جعلته يرتقي لأن يكون من افضل فنادق ميونخ لشهر العسل .

يقع مطار ميونخ الدولي على بُعد 38.9 كيلو متر من الفندق، بينما تقع الحديقة النباتية القديمة على بُعد 170 متر فقط، ويقع ميدان الملك على بعد 550 متر فقط من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق روكو فورتي ميونخ

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز حيث عبر الكثير عن إعجاباهم بموقعه القريب من مركز المدينة ومن وسائل النقل إلى جانب تجهيزات الغرف الشاملة ومستوى النظافة الدقيق.

حجز فنادق
افضل فنادق ميونخ لشهر العسل

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل 17 فندق في ميونخ المانيا

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ المانيا

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ المانيا

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ المانيا

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *