يقع شاطئ جبل لافينيا أو لا وينيا باللغة المحلية ‪Mount Lavinia Beach‬ بطول ضاحية مونت لافينيا في مدينة كولومبو السريلانكية وهو شاطىء للجبل الشهير، ويُعد نُقطة سياحية هامة لمدينة كولومبو مُنذ زمن طويل يقصده مئات الآلاف من السياح والسكان المحليين، كما يستضيف عدد كبير من المهرجانات بشكل سنوي.

 

شاطئ جبل لافينيا كولومبو

 

يتميز شاطئ لافينيا بمياهه الزرقاء النقية بالإضافة إلى رماله الذهبية التي تصلح لإقامة العديد من الأنشطة عليها، كما تنتشر الأفيال بطول الشاطئ لنقل الزوار منه وإليه، ولعل من أهم الأشياء التي تُميز شاطئ لافينيا هو انتشار المحال التُجارية المُتعددة الأغراض على طول الشاطئ، بحيث يجعل من زيارتك له أكثر راحة وسهولة. ويعتبر الشاطئ من اجمل اماكن السياحة في كولومبو

 

شاطئ جبل لافينيا في كولومبو

 

أما ضاحية لافينيا نفسها فتتميز بوجود عدد كبير من الحدائق والمنتزهات العامة، بالإضافة إلى الأماكن التاريخية والمساكن القديمة والنصب التذكارية التي تستحق الزيارة، حياة المدينة ليلًا تتميز بالصخب والنشاط مما يجعلها من اهم وجهات السياحة في سريلانكا

 

شاطئ لافينيا كولومبو

 

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطىء لافينيا

• لمحبي الهدوء والاسترخاء يمكنكم قضاء أجمل الاوقات وأمتعها على رمال الشاطىء الذهبية والاستمتاع بجمال البحر وسماع صوت الأمواج المتلاطمة.

 

شاطئ جبل لافينيا كولومبو

 

• لعشاق رياضة السباحة والغطس سوف يكونون أمام أجمل شواطىء شرق آسيا ذات المياه الزرقاء النقية، ويتميز بتنوع الحياة البحرية فيه، ستحبون اجواء المرح مع أطفالكم والعائلة.

 

شاطئ لافينيا في كولومبو

 

• لزيادة متعتكم وأطفالكم يُمكنك أيضًا أن تقوم باستئجار مركبًا والذهاب في جولة بحرية مُمتعة حول الشاطىء وممارسة صيد الأسماك والتمتع بأجواء رائعة على سطح المركب.

• لمحبي التخييم على الشواطىء والترحال يمكنكم استئجار معدات التخييم والمبيت هناك و بالحاجة إلى تناول طعام غير تقليدي، يُمكنك إقامة حفلات الشواء على رمال الشاطئ ليلًا والاستمتاع بتناول الطعام بصحبة الأهل والأصدقاء.

 

شاطئ جبل لافينيا من اجمل اماكن السياحة في كولومبو

 

• يُمكنك أن تتذكر لحظاتك المُمتعة إلى الأبد على شاطئ لافينيا عن طريق التقاط مجموعة من الصور التذكارية الرائعة ستحبون مشاركتها مع أصدقائكم وأحبتكم.

 

شاطئ لافينيا في كولومبو

 

• لا تنسى أن تقوم بجولة سريعة داخل ضاحية لافينيا والتي تتميز بوجود عدد من الأشياء التي تستحق المُشاهدة، مثل المنازل القديمة والنصب التذكارية بالإضافة إلى المنتزهات العامة الرائعة التي تستحق وقتًا خاصًا بها.

 

شاطئ جبل لافينيا من افضل اماكن السياحة في سريلانكا كولومبو

 

ساعات العمل

طوال ساعات اليوم جميع أيام الأسبوع.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

 

فنادق قريبة من شاطئ جبل لافينيا كولومبو

فندق ماونت لافينيا من فنادق سريلانكا 4 نجوم يقع مباشرة أمام الشاطىء الساحر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، طاقم العمل، الخدمات، الإطلالة.

حجز فنادق

فندق مونت لودج البوتيكي من افضل فنادق كولومبو 3 نجوم يقع مباشرة أمام شاطئ جبل لافينيا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

حجز فنادق

موقع شاطئ جبل لافينيا كولومبو

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في كولومبو :

افضل 10 فنادق في كولومبو موصى بها

افضل 4 اماكن للتسوق في كولومبو

افضل 4 اماكن سياحية في كولومبو

 

One thought on “أفضل 6 أنشطة في شاطئ جبل لافينيا كولومبو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *