إذا كنت ترغب في زيارة مدينة توفر لك تجارب مميزة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في الدار البيضاء هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات الدار البيضاء تتميز بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً جديراً بالاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى ومن أهم هذه المولات مروكو مول الدار البيضاء

فرحلة التسوّق التي ستقضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مضاهٍ، إذ ستتنقّل في المول على مساحته المُقدّرة بحوالي 70000 م 2 و بين طوابقه البالغ عددها 3 طوابق لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المختلفة التي يحويها والتي يصل عددها إلى 350 متجر.

ترّقب الكثير من هواة التسوّق افتتاح هذا المول عام 2011 وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُقدّمه من خيارات تسوّق تُناسب كل الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المحلات وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مروكو مول الدار البيضاء
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مروكو مول الدار البيضاء

• مجرّد التجوّل بين متاجر الملابس المُختلفة الموجودة في مروكو مول الدار البيضاء سوف يُشعرك بمُتعة كبيرة وأن تتنقّل بين الألبسة المتنوّعة بألوانها وأشكالها وكذلك خاماتها، فهُناك متاجر للألبسة النسائية ومتاجر للملابس الرجالية، وكذلك متاجر تقوم ببيع ملبوسات الأطفال، بينما تستطيع العثور أيضاً على متاجر تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• هل تريد معرفة كل ما هو جديد وحصري في عالم الأحذية والحقائب؟ رحلتك في مروكو مول الدار البيضاء سوف تُتيح لك خيارات مختلفة، إذ يحوي المول تشكيلة من متاجر الأحذية والحقائب التي من اللازم أن تستقطع وقتاً كافياً لاستكشاف ما تعرضه.

مروكو مول الدار البيضاء
@google map

• يحوي هذا المول أيضاً بعضاً من المتاجر التي تبيع تشكيلة من أرقى وأفخر الإكسسوارات والمجوهرات والساعات، سوف تتمتّع كثيراً بزيارتها واقتناء بعض القطع المميزة التي تبيعها.

مروكو مول الدار البيضاء
@google map

• من الممكن أن تشمل رحلتك التسوّقية في مروكو مول في الدار البيضاء زيارة متاجر أُخرى مثل محلاتالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

• وبشأن الضيوف الذين يرغبون في شراء بعض الأدوات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله مجموعة من متاجر المستلزمات المنزلية.

مروكو مول في الدار البيضاء
@google map

• يُعتبر مروكو مول في الدار البيضاء وجهة تسوّق ملائمة للجميع، لذا فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تشتهر بعرض أجدد الأجهزة وأفضل العروض.

• العديد من مُحبي تصميم الملابس ينجذبون لزيارة هذا المول بفضل احتوائه على متاجر أقمشة تعرض مجموعة متنوّعة من الأقمشة والمنسوجات، فإن كنت تود الحصول على بعض الأقمشة، لا تفوّت استكشاف هذه المحلات.

• يوجد بداخل هذا المول سوبر ماركت يبيع بضائع وسلع غذائية مُتنوّعة.

• يشهد مروكو مول إقبالاً شديداً من الزوّار وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يزخر بها المول مثل غوتشي، فيندي، ديور، اديداس ونايك.

• وقد اعتبر المول أن استراتيجة إضافة خيارات ترفيهية مُتنوّعة جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق أمر بالغ الأهمية لاجتذاب المزيد من المتسوّقين، وبالتالي وفّر المول بداخله مركز ترفيهي للأطفال و مدينة ملاهي.

• ما زال مروكو مول يُدهش الزوّار بأنشطة ومرافق ترفيهية عديدة، حيث يحتوي على صالة تزلج على الجليد يتوافد إليها جميع محبي التزلج على الجليد وفعالياتها الفريدة الأُخرى.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

سينما المول
@google map

• لعل أكثر ما يضع هذا المول في صدارة مراكز التسوّق الأُخرى هو احتوائه على أكوادريم أكوارديوم الذي يُعتبر أحد عوامل الجذب الأساسية لزائري المول، فلا تنسى التوجّه إلى هذا الأكواريوم الذي يحوي بداخله أحياء بحرية متنوّعة تستحق الاستكشاف.

مروكو مول الدار البيضاء
@google map

• قد يُفقِدك الجُهد والعناء الذي بذلته في جولة التسوّق هذه بعضاً من نشاطك وحيويتك ولن تتمكن من تجديد نشاطك سوى عبر زيارة مرافق السبا المتاحة في المول لتدخل في واحة من الهدوء والراحة لا تُقاوم.

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول, وبالتحديد في الطابق 2، ومن أهم هذه المطاعم برغر كينغ وبيتزا دومينوز بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مروكو مول في الدار البيضاء ومن بينها ستاربكس، مقهى بينك وديب ان ديب كافيه.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها موقف للسيارات، حمّامات عامّة وصرّاف آلي.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 21:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مروكو مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الدار البيضاء الواقعة في محيط المول؟

فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى ساحة الأمم المتحدة الدار البيضاء على بُعد 9.8 كم.

فنادق قريبة من مروكو مول

فندق فور سيزونز الدار البيضاء من الفنادق القريبة من مروكو مول حيث يبعد حوالي 6.3 كم وهو من افضل فنادق الدار البيضاء 5 نجوم

حجز فنادق

يعتبر فندق وسبا إدو أنفا الدار البيضاء احد افضل فنادق الدار البيضاء الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 8.2 كم فقط، كما انه من افضل فنادق الدار البيضاء 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع مروكو مول الدار البيضاء على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء:

افضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

افضل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

افضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

افضل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.