تُعتبر دولة المغرب من أهم الدول العربية التي تمتلك مُقوّمات سياحية رائعة، والتي تتشابه مع الدول الأوروربية في التضاريس والمناخ، حيث أنها تمتلك إطلالة ساحرة على المُحيط الأطلنطي والبحر الأبيض المُتوسط معاً، كما أنها تمتلك العديد من الشواطئ الخلّابة التي تُساعدك على قضاء عُطلتك الصيفية بشكل رائع إذا كان اختيارك هو السياحة في المغرب

 

افضل فنادق المغرب

تتميّز المغرب بمجموعة مُتنوّعة من الفنادق التي تحرص على تقديم الخدمات بمستوى عالي من الجودة للزوّار من أجل إرضائهم، جمعنا لكم في دليل شامل لأفضل فنادق المغرب التي حازت على تقييمات عالية من قِبل الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

شواطئ بالمغرب السياحية

 

افضل شواطئ المغرب

تمتلك المغرب مجموعة من الشواطئ التي تتميّز برمالها الناعمة، والمياة الصافية الزرقاء والتي تمتزج مع الهواء النقيّ وأشعة الشمس الدافئة لتقديم تجربة رائعة من الاستمتاع بالطبيعة، سنُقدّم لكم في السطور التالية بعض أفضل شواطئ المغرب التي تستحقّ الزيارة.

 

شاطئ الجزيرة

يقع الشاطئ في منطقة آيت باعمران ويُعتبر من شواطئ المغرب المُميّزة، وهي من الشواطئ التي تُحيطها المرتفعات العالية والتضاريس الطبيعية من كل جانب وهذا الذي نال إعجاب العديد من الزوّار، وهو قِبلة لعاشقي التصوير حيث يُمكنهم التقاط أروع الصور لمنظر البحر المُزيّن بالصخور والمُحاط بالمُرتفعات.

 

شواطئ بالمغرب

 

 

شاطئ أكادير

إذا كُنت تبحث عن الشعور بالراحة والاسترخاء فلن تجد افضل من شاطئ أكادير الذي يُعتبر من أجمل شواطئ المغرب السياحية حيث يُفضله العديد من الزوّار وأصحاب المدينة بفضل هدوئه وإطلالاته الرائعة، كما يُمكنهم ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية عند الشاطئ ومنها ركوب الخيل والقيام بالرياضات والأنشطة المائية المُختلفة كالغوص، السباحة والتجديف.

هذا بالإضافة إلى وجود الكثير من المطاعم المُنتشرة حول الشاطئ والتي يُمكنك من خلالها تناول الوجبات السريعة في حالة الشعور بالجوع، كما يُمكنك أخذ استراحة على كورنيش هذا الشاطئ.

 

شواطئ المغرب السياحية

 

 

شاطئ الوليدية

يُعتبر من الشواطئ التي لها مكانة سياحية مُميّزة عند الزوّار حيث يُعرف بجماله الخلّاب والهدوء الطاغي، حصل شاطئ الوليدية على لقب الشارة الزرقاء أربع مرات كأحد افضل شواطئ المغرب ، وتُقام على هذا الشاطئ العديد من الحفلات الصيفية والشتوية التي تبُهج الزوّار، وهو ما يجذب آلاف السُيّاح إلى هذا الشاطئ من أجل الاسترخاء والاستمتاع في وقت واحد.

 

شواطئ المغرب

 

 

شاطئ مرتيل

يقع هذا الشاطئ على بُعد 12 كم من مدينة تطوان بالمغرب ويتميّز بجمال مياهه، ويشتهر بالمراكب التي تأخذ الزوّار في رحلات بحرية مُمتعة، بالإضافه إلى أنه يوجد بالقُرب من الشاطئ مجموعة من الفنادق التي يُمكنك المبيت والإستجمام فيها للاستمتاع بأطول وقت مُمكن على شاطئ مرتيل.

 

شواطئ في المغرب السياحية

 

 

شاطئ كيمادو

يقع هذا الشاطئ في منطقة الحسيمة مُباشرةً على البحر الأبيض المتوسط حيث يُعتبر الشاطئ الأفضل في هذه المدينة بفضل طبيعته الخلّابه وجماله الساحر، خاصةً وأنه مُحاط بالمُرتفعات التي يكسوها الخُضرة، كما أنه يتميّز بهدوئه الرائع الذي يُمكّن الزوّار من الاستمتاع بالسباحة أو الاسترخاء.

 

شواطئ في المغرب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *