ارتبط عنوان السياحة في شنغماي بمشاهد الطبيعة الآسرة التي تتباهى بها هذه المدينة النابضة بالحياة والجمال في كافة تفاصيلها، ومن ضمن مقوّمات الجمال لهذه المدينة، اخترنا الحديث عن شلال مونثاثان شنغماي ، حيث يُعتبر من شلالات شنغماي الموسمية المهيبة. يُعتبر هذا الشلال الذي يرتفع حوالي 40 م من أكثر عناصر الجذب السياحية في المدينة، ويُقبل على زيارته جميع مُحبو الطبيعة لما يُوفره من مشاهد وإطلالات تفوق الخيال وأنشطة كثيرة سوف نقدمها في هذا المقال

قبل أن نبدأ بإطلاعك على الأنشطة المتاحة في المكان، نودّ لفت انتباهك إلى أن الطريق المؤدية إلى منطقة الشلالات عبارة عن طُرق صعبة وبالتالي عليك الحذر قبل الذهاب إليها بواسطة تحضير كل ما يلزمك لاجتياز هذه الطريق وهنانوصي بارتداء الأحذية المناسبة لذلك

 شلال مونثاثان شنغماي
@google map

افضل الانشطة في شلال مونثاثان شنغماي

• لا داعِ لأن تشغل عقلك بأيٍ من الأنشطة التي باستطاعتك أن تبدأ بها نُزهتك، فمن أجل التمتّع ببداية رائعة، ننصح أولاً باستكشاف منطقة الشلالات من خلال التجوّل في أرجاء المكان، وأثناء ذلك سوف تُحبّ الدنو أكثر من الشلالات وبمقدورك أن تقوم بذلك بدون أي تردد فالمنطقة آمنة ويُسمح للزوّار بالاقتراب.

 شلال مونثاثان في شنغماي
@google map

• وقد شقّت المياه المتساقطة من أعلى شلال مونثاثان في شنغماي طريقاً مُشكّلةً بذلك مجرى مائي سوف يأسرك منظره والمياه تسير عبره وستتمتّع بالدنومن مياهه وملامستها.

• وأثناء تمتّعك بالمنظر الجذّاب للمياه المتساقطة من أعلى الشلال، سوف تُدرك بأنها قد شكّلت بحيرة صغيرة باهية الجمال، وسيكون بمقدورك الاقتراب منها والاستمتاع بالسباحة في مياهها الصافية.

 شلال مونثاثان شنغماي
@google map

• وأكثر ما يشُدّ الزوّار لهذه الشلالات أنها تُوفّر إطلالات لا شبيه لها سوف تستمتع بها أكثر حينما تذهب إلى منصة المراقبة الموجودة في المكان وتتوقف عندها قليلاً من الوقت لتتأمل المناظر الرائعة.

• ويُجسّد شلال مونثاثان في شنغماي دليلاً لا شك فيه على روعة الطبيعة، وما يُؤكّد على ذلك توافُر غابة في محيط منطقة الشلالات سوف تشعرك بمزيد من التشويق عند التجوّل بين أشجارها الظليلة، وهذا ما سيُسهّل لك ممارسة أحد الأنشطة التي يعشقها الكثيرون وهو نشاط المشي لمسافات طويلة.

 شلال مونثاثان شنغماي
@google map

• ولن تجد ما ينغص عليك متعتك خلال نُزهتك في شلال مونثاثان في شنغماي، وبالأخص لأن المنطقة مزوّدة ببعض أكشاك بيع المرطبات وأكشاك بيع الوجبات الخفيفة بمقدورك الذهاب إلى أحد هذه الأكشاك إن احتجت ابتياع شيئاً منها.

 شلال مونثاثان
@google map

• ولأن هذه الشلالات من عجائب الطبيعة بمنظرها الآسر، لن تكتفِ بقضاء وقتٍ قصير للتنزّه في محيطها، وهذا ما سيجعلك لا تتردد في نصب خيمتك وقضاء أُمسية استثنائية وسط الطبيعة.

 شلال مونثاثان شنغماي
@google map

الخدمات

جُهّزت منطقة الشلالات بمرافق وخدمات يحتاج إليها كل زائر مثل مواقف السيارات بالإضافة إلى الحمامات العامة

الفنادق القريبة من شلال مونثاثان في شنغماي

فندق شنغماي فوكومي من افضل فنادق شنغماي 4 نجوم،يقع على مسافة 7.36 كم عن الشلال

حجز فنادق

من الفنادق التي تقع بقُرب الشلال، هناك فندق شنغماي هيل الذي يُعتبر من افضل فنادق شنغماي 4 نجوم حيث يقع على بُعد 8.33 كم من الشلال

حجز فنادق

موقع شلال مونثاثان شنغماي على الخريطة

مقالات قد تهمك أيضاً في شنغماي :

اهم 10 أماكن سياحية في شنغماي

أفضل 10 فنادق في شنغماي تايلاند

أفضل 4 شقق فندقية في شنغماي

أهم 5 أماكن للتسوق في شنغماي تايلاند

إثنين من أفضل مطاعم شنغماي تايلاند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *