حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة آسرة، هل هذا كل ما تتوقّعه من زيارة حديقة مونبيجو برلين ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان يصعُب وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها أسطُر عديدة ولا غنى عن زيارتها على أرض الواقع لتكتشف الجمال الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد أفضل حدائق برلين وأحد أهم وجهات السياحة في برلين التي لا يُمكن تفويت زيارتها، لاسيما وأنها تحظى فريد يطل على نهر سبري.

افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور لتغدو ملجأً يقصدونه للابتعاد عن صخب الحياة وللتنعٌّم بلحظات من التأمُّل والهدوء، وعبر تقريرنا هذا سوف نوضّح كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة مونبيجو برلين
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة مونبيجو برلين

• من الجميل أن تبدأ يومك في هذه الحديقة بالقيام بجولة في أرجائها وتتأمل السحر الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبمقدورك أن تستريح في المقاعد المخصصة للجلوس.

• ستمضي لحظاتاً ممتعة في مشاهدة الإطلالة الفريدة التي تقدمها الحديقة على نهر سبري.

• تنعكس ألوان الطبيعة الساحرة على مياه النهر الجاري بداخل الحديقة مكوّنةً بذلك لوحة فنية رائعة، حيث يمكنك الاستمتاع بهذا المشهد و المشي على جانب النهر.

حديقة مونبيجو برلين
@google map

• وبالتأكيد أن أجواء حديقة مونبيجو في برلين الآسرة، سوف تزوّدك بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو التجوّل على دراجة هوائية حيث يُتيح المكان تأجيرها، أو رُبما أردت تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة مونبيجو

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، ولكن في الواقع يتوافر أماكن سياحية في برلين تقع بالقُرب منها ونوصيك بالمرور بها مثل برج تلفزيون برلين على بُعد 1.21 كم.

الفنادق القريبة من حديقة مونبيجو برلين

انتقينا لك فندق بارك إن باي راديسون برلين ألكسندر بلاتز فهو من افضل فنادق برلين 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 1.29 كم عن الحديقة.

حجز فنادق

فندق هيلتون برلين الذي تفصله مسافة 1.85 كم عن الحديقة، يُصنّف من افضل فنادق برلين 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة مونبيجو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في برلين :

افضل 10 من فنادق برلين الموصّى بها

افضل 10 شقق فندقية مجربّة في برلين

افضل 10 اماكن سياحية في برلين المانيا

افضل 6 من اماكن التسوق في برلين

افضل 5 مطاعم عربية في برلين

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في برلين

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.