عادةً ما يسعى المُسافرون لتمضية رحلة مُميّزة، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الاسكندرية ، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الاسكندرية فهي تُشكّل نقطة جذب أساسية للضيوف

وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ ميامى الاسكندرية الذي يقع على البحر الابيض المتوسط .

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه الصافية، وبالتالي يُعتبر المكان المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في الاسكندرية ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

شاطئ ميامى الاسكندرية
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ ميامى الاسكندرية

• البحر هو المكان الذي سيكون شاهداً على ذكرياتك الجديدة، لذا فلتكن بداية رحلتك فيه بالتجوّل على امتداد الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر وأمواجه المُتلاطمة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من روعة المكان الذي ستقضي فيه نهارك

ورُبما رغبت في الجلوس قليلاً على أحد المقاعد وتأمُّل المناظر من حولك.

• هل تأمل من زيارة شاطئ ميامى الاسكندرية التنعُّم بالهدوء والراحة؟ تأكد إذاً بأن الاستلقاء أمام البحر وتأمل مياهه اللامعة والإنصات لأصوات الأمواج، سوف يُحقق لك غايتك، فلا تتردد في اختيار المكان الملائم والاستلقاء على أحد كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يقدّمها الشاطئ.

شاطئ ميامى في الاسكندرية
@google map

• يغدو لممارسة الرياضة أمام منظر البحر الجذّاب متعة لا مضاهٍ لها، لذا فقد تم إتاحة مسارات مخصصة للمشي لتأدية هذه الرياضة في ظل أجواء مُحفّزة كالتي يتميّز بها هذا الشاطئ.

• وبالتأكيد أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستناله حينما تجد نفسك في عرض البحر والمياه تُحيط بك من كل جهة، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ ميامى الاسكندرية
@google map

• وللترويح عن النفس أكثر، بإمكانك ممارسة هواية صيد الأسماك على شاطئ ميامي اسكندريه حيث تعيش في مياهه العديد من فصائل الأسماك التي سوف تستمتع بتجربة حظك فيما سوف يتم صيده منها.

• وإلى جانب الاسترخاء والاستجمام في الشاطئ، قد تكون بحاجة لشراء بعض المستلزمات من أحد المحلات التي تمتد على طول الشاطئ أو ربما تودّ شراء بعض الوجبات الخفيفة من أكشاك الوجبات الخفيفة المنتشرة في جوانب مختلفة من الشاطئ وقد يجذبك بعض الباعة المتجوّلون لشراء بعض من الأشياء التي يعرضونها.

شاطئ ميامي اسكندريه
@google map

المطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ ميامي ، نوصيك بقضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ ميامى الاسكندرية

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

الفنادق القريبة من شاطئ ميامي اسكندريه

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك فندق فورسيزون الاسكندرية الذي يُعتبر من افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم إذ تفصله مسافة 4.5 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ ميامى الاسكندرية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 
اين يقع شاطئ ميامى الاسكندرية ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ ميامى ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل فنادق شاطئ ميامى ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

ما هي اسعار دخول شاطئ ميامي اسكندريه ؟

في المقال معلومات مفصّلة عن شاطئ ميامي من ضمنها اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.