تم تصميم مول المرقاب بحيث يضُم عدد متنوّع من المتاجر إرضاءً لكل الأذواق ، وبالتالي استطاع هذا المول كسب الشهرة التي كان يسعى إليها ليغدو أحد افضل مولات الدوحة .

ومن ينوي السياحة في الدوحة ، لن يستغنِ عن زيارة هذا المول لما يتمتّع به من أهمية كبيرة وما يُقدّمه من عوامل جذب عديدة، سوف نوضّحها عبر هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في مول المرقاب

• عادةً ما تحوي مراكز التسوّق عدد من متاجر الألبسة المختلفة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن مول المرقاب هو الوجهة المُلائمة .

مول المرقاب
@google map

• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، ومهما كانت الإضافة التي تفتّش عنها للظهور بمظهر متكامل، سوف تجده في مول المرقاب الدوحة حيث يضم مجموعة من متاجر الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الرائعة.

احد متاجر الاحذية الموجودة في المول
@google map

• ولكي تكون تجربة التسوّق أكثر شمولية، حرص هذا المول على ضمّ مجموعة من المتاجر التي تقوم ببيع المستلزمات المنزلية وبالتالي لن تكون بحاجة للبحث عن متاجر كهذه خارج المول.

مول المرقاب
@google map

• باعتبار المرقاب مول الدوحة وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد عمل على ضمّ محلات مُختلفة تعرض كل ما قد يحتاجه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات الإلكترونيات التي تشتهر بعرض أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

• وتأتي أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم..

مول المرقاب
@google map

• وعلى مستوى التقنيات الحديثة والخدمات الاستثنائية، يبقى هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

سينما المول
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول ، ومن أشهر هذه المطاعم بوسابا بانكوك التايلاندي و كاسبر اند جامبينيز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في المرقاب مول في الدوحة ومن بينها مقهى كالدي 850 و مقهى كارال كيلر .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من مول المرقاب

نوصيك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول كونه نقطة انطلاقة ممتازة للتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الدوحة القريبة من المول مثل نصب اللؤلؤة الدوحة على بعد 5.52 كم .

فنادق قريبة من المرقاب مول

فندق راديسون بلو الدوحة أحد افضل فنادق الدوحة 4 نجوم، يقع على بعد 1.48 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

حجز فنادق

فندق ويستن الدوحة الذي يبعد حوالي 2.55 كم عن المول،، يعد من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع المرقاب مول الدوحة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.