فُرصة مميزة بانتظارك خلال رحلة السياحة في لاس فيغاس ، وهي مُقدّمة من أحد أشهر مولات لاس فيجاس ، إنه ميراكل مايل مول لاس فيجاس، فهذا المول يدعوك وكل زوّار المدينة للاستمتاع بجولة تسوّق فريدة بين متاجره المُتنوّعة، حيث أن هذا المول يعِدُ كافة ضيوفه بتوفير سلع مُتنوّعة تُلبي كافة مُتطلباتهم.

يقضي الزوّار في هذا المول يوماً مليئاً بالأشياء الممتعة، دعنا نكتشف سويّاً عن طريق هذا التقرير ما الأمور والأنشطة المسليّة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

ميراكل مايل مول لاس فيجاس
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في ميراكل مايل مول لاس فيجاس

• سوف تستهل جولتك في ميراكل مايل مول في لاس فيجاس بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المتاجر التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة.

• نوصيك أيضاً بالذهاب إلى متاجر الأحذية والحقائب المتوفرة في أرجاء ميراكل مايل مول، إذ ستجد أحذية متنوّعة تُناسب جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مختلفة.

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في ميراكل مايل مول لاس فيغاس زيارة محلات أُخرى مثل محلات الهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لابتياع مجموعة منها.

ميراكل مايل مول لاس فيجاس
@google map

• باعتبار مول ميراكل مايل لاس فيجاس وجهة التسوّق المثالية للجميع، فقد عمل على تقديم متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الأجهزة الإلكترونية التي تتميّز بتقديم أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

• ومن أجل أن تكون تجربة التسوّق أكثر شمولية، عمل هذا المول على ضمّ مجموعة من المحلات التي تهتم ببيع المتطلبات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه خارج المول بالاضافة الى ماركت ضخم.

• ويتسنّى للمتسوّقين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح إلى جانب مُتعة التسوّق، إذ يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات الاستثنائية، يبقى هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يوجد بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

ميراكل مايل مول لاس فيجاس
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم بافلو وايلد وينجز بالإضافة إلى سبارو.

• هناك بعض المقاهي المميزة في ميراكل مايل مول ومن بينها مقهى حبة البن وورقة الشاي و ستاربكس.

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 21:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 21:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 21:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 21:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من ميراكل مايل مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل زيارة المزيد من الاماكن السياحية في لاس فيجاس القريبة من المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى نافورة بيلاجيو لاس فيغاس على بعد 900 م وهاي رولر لاس فيغاس على بُعد 2.0 كم.

فنادق قريبة من ميراكل مايل مول لاس فيجاس

فندق بيلاجيو لاس فيغاس من افضل الفنادق في لاس فيغاس 5 نجوم، يقع على بعد 900 م من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

يعتبر فندق سيزرز بالاس لاس فيغاس احد افضل فنادق لاس فيغاس الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 1.5 كم فقط، كما انه من افضل فنادق لاس فيجاس 5 نجوم.

موقع ميراكل مايل مول لاس فيجاس على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لاس فيغاس:

افضل 8 فنادق موصى بها في لاس فيغاس

اهم 6 اماكن سياحية في لاس فيغاس

افضل 3 مطاعم عربية في لاس فيغاس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *