تُعد مدينة لندن من أفضل مُدن المملكة المتحدة فبجانب كونها العاصمة المالية والتجارية فهي أيضاً عاصمة السياحة في انجلترا ومن أكثر مُدن القارة الأوروبية جذباً للسُيّاح.

تمتلك فنادق لندن شهرة واسعة من بين فنادق بريطانيا ومن أهمها سلسلة فنادق ميلينيوم والتي تمتلك ثلاثة فروع لها بعاصمة الضباب لندن وتمتلك تلك الفروع مكانة هامة بين فنادق لندن تصنيف 4 نجوم كما تتميز غالبية الفروع بالموقع الحيوي في أرقى أحياء لندن بالقرب من محطات المترو والحافلات، المطاعم والمقاهي الفاخرة وعلى بُعد دقائق معدودة من منتزهات لندن الشهيرة والمعالم السياحية والترفيهية في لندن.

 

سلسلة فندق ميلينيوم لندن

نُوّضح لك عزيزي القاري كافة تفاصيل كل فروع من فروع سلسلة فندق ميلينيوم لندن التي تُعد من بين افضل فنادق لندن والتي على رغم من اختلاف تصنيفها حسب عدد النجوم إلا أنها تشترك في الرُقي والخدمة الاحترافية التي تُوّفرها للعملاء.

 

فندق ميلينيوم نايتسبريدج

فندق ميلينيوم لندن نايتسبريدج هو واحد من أفضل فروع فروع ميلينيوم فهو يقع في حي نايتسبرج في العاصمة البريطانية على بُعد 4 دقائق سيراً على الأقدام من متجر هاردوز الأشهر في أوروبا، ويقع مطار هيرثو لندن الدولي على بُعد 16.9 كيلو متر.

يُوّفر الفندق تراس ، غُرف كبيرة للعوائل، غُرف كبار الزوّار، غُرف لغير المُدخّنين، خدمة النقل ذهاباً وإيابا وتذاكر لزيارة المعالم والعروض.

اقرأ تقريرنا عن فندق ميلينيوم لندن نايتسبريدج

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة من حيث النظافة، أداء طاقم العمل والموقع بينما أخذت الراحة، المرافق، والقيمة مُقابل المال تقييمات حسنة.

علّق بعض الزوّار على ضيق مساحة الغرفة والحمام.

فروع فندق ميلينيوم لندن

 

فندق ميلينيوم مايفير

يُعد فندق ملينيوم مايفير من أرقى فنادق لندن 4 نجوم فيمتلك الفندق موقع راقي في واحد من أشهر أحياء لندن، وبالقرب من معالم السياحة الشهيرة حيث يبُعد عن مطار لندن سيتي بحوالي 17.2 كيلو متر، بينما تقع هايد بارك على بُعد 850 متر منه.

يُقدّم الفندق لضيوفه خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، خدمة حجز تذاكر وتحويل العملات.

كما يُوّفر باقة من الغُرف المُطلّة على ساحة جروسفينور الرائعة، ويُخصص الفندق غُرف بمرافق لكبار الشخصيات، غُرف لغير المُدخّنين، وقاعات اجتماعات وولائم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق كما حاز على تقييمات حسنة في القيمة مُقابل المال.

اقترح بعض الزوّار تجديد وصيانة الفندق.

حجز فندق ميلينيوم لندن

 

فندق ميلينيوم غلوستر لندن

هو أحد فروع سلسلة ميلينيوم لندن فئة 4 نجوم التي تُوّفر للنُزلاء باقة شاملة من كافة المُتطلبات سواء راحة، هدوء، موقع حيوي، وغُرف عصرية رائعة بجانب طاقم عمل على أتم الاستعداد لتلبية مُتطلبات العملاء ليلاً ونهاراً.

يُوّفر فندق ميلينيوم غلوستر مركز اللياقة البدنية، قاعات اجتماعات، ومركز أعمال.

يقع الفندق على بُعد 700 متر من متحف التاريخ الطبيعي لندن، في حين يبعد مطار لندن سيتي الدولي عن الفندق بمسافة 19 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ميلينيوم غلوستر لندن

جاءت التقييمات جيدة جداً فيما يتعلق بإحترافية وتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة الموقع الحيوي بينما نالت المرافق والقيمة مُقابل المال تقييمات مُرضية.

حجز فنادق

فندق ميلينيوم لندن

 

مقالات قد تهمك أيضاً في لندن:

افضل شقق وفنادق لندن الموصى بها

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 اسواق في لندن العاصمة البريطانية

افضل 8 مطاعم في لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *