فندق ميلينيا الرياض هو واحد من افضل فنادق الرياض العليا 4 نجوم بفضل موقعه المُتميّز بحي العليا التجاري بين مجموعة من أهم المنشآت الحكومية والدبلوماسية والتجارية الترفيهية بالرياض، مع خدمات رجال الأعمال عالية المستوى التي يقدّمها، والعديد من المزايا التي نستعرضها معكم تفصيلًا عبر هذا التقرير.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق ميلينيا الرياض لنزلائه

يُوفر الفندق لنُزلائه إقامة راقية في 55 غرفة وجناح عصري رخامي أو مُبلّط ومُكيّف مُزوّد بجدران عازلة للصوت مع حمام خاص مُجهّز بالكامل، إضافةً إلى غرفة معيشة مُزوّدة بتلفزيون مُسطّح وشرفة تطل على المدينة وأقرب معالمها.

كما يضم المكان أيضًا مسبح داخلي وآخر خاص بالأطفال، صالة لياقة بدنية، ومرافق خاصة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، صالة بلوبي الفندق لمُتابعة التلفاز والاسترخاء والترحيب بالضيوف.

هذا بالإضافة إلى مرافق لخدمة رجال الأعمال تعمل على مدار الساعة كقاعات اجتماعات ومساحة مفتوحة تصل إلى 600 متر مربع لإقامة الحفلات والفعاليات المُختلفة ومكتب للقيام بأعمال السكرتارية والأعمال التقنية.

وعن الخدمات، فيُقدّم المكان مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتسهيل إجراءات الحجز والمغادرة السريعين ويتحدث اللغات الثلاثة الرئيسية إضافة للإيطالية والهندية ولغة الأردو، مع خدمة غرف وتنظيف يومية وخدمات كيّ وغسل وتنظيف الملابس بالبخار مُقابل تكلُفة إضافية.

كما يُقدّم الفندق خدمة توصيل طلبات البقالة للغرف، خدمة النقل من وإلى المطار عند الطلب، إنترنت سلكي ولا سلكي مجاني بالغرف والمناطق العامة داخل الموقع، موقف سيارات خاص مجاني.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم لتقديم بوفيه إفطار يومي مُتنوع ساخن وبارد، ومقهى وبار للمشروبات الدافئة والباردة والكوكتيلات المُنعشة وميني بار بالغرف، مع إمكانية طلب زجاجات مياه إضافية أو فواكه أو شوكولاتة وبسكويت مُقابل تكلفة إضافية، أو طلب وجبات الطعام التي يُقدّمها المكان على مدار اليوم بالغرف عبر خدمة الغرف المُتواصلة.

 

الغرف المتاحة

غُرفة مُفردة بمساحة 36 متر مربع.

غُرفة سوبيريور بمساحة 40 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 50 متر مربع.

 

أسعار فندق ميلينيا الرياض

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق ميلينيا الرياض من 67$ غير شاملة الضرائب في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم وعدد الأفراد.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد من زوّاره بفضل الموقع، خدمات الإنترنت، النظافة، الراحة والقيمة مقابل المال.

في حين اشتكى البعض من تعامل موظفي الاستقبال والتأخر في استجابة الطلبات.

حجز فنادق

فندق ميلينيا الرياض

حجز في فندق ميلينيا الرياض

فندق ميلينيا الرياض السعودية

فندق ميلينيا الرياض بالسعودية

فندق ميلينيا الرياض في السعودية

فندق ميلينيا الرياض بالصور

فندق ميلينيا الرياض

موقع فندق ميلينيا الرياض

يقع فندق ميلينيا على طريق الملك فهد وسط حي العليا التجاري على مسافة قصيرة من مراكز التسوق الكُبرى والمنشآت التجارية الحيوية بالعاصمة السعودية الرياض، ويقع على بُعد 850 متر من برج المملكة، 11.7 كم من حديقة الحيوان، 11.2 كم قصر المصمك، 37.1 كم من مطار الملك خالد.

 

 

وللتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق ميلينيا بوتيك عليا الرياض وأهم وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنكم القراءة والمُتابعة على بوكينج بالضغط على الرابط التالي:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

افضل فنادق الرياض نوصي بها لأجمل إقامة في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

افضل 10 اماكن سياحية في الرياض

افضل 7 مراكز للتسوق في الرياض

افضل 7 مطاعم في الرياض

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *