اغتنم أهم الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في ميلان عبر زيارتك لواحد من أشهر مولات ميلان وهو مول ميلانوفيوري ميلان ، إذ أن جولة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول مميزة بمعنى الكلمة، فهذا المول، يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المُختلفة .

ولأن متعة التسوّق في هذا المول ستُخلّد لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المحلات المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع القيام بها.

مول ميلانوفيوري ميلان
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ميلانوفيوري ميلان

• لتبدأ نُزهتك في محلات مول ميلانوفيوري ميلان باستكشاف أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المحال التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة.

• ولرؤية كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في مول ميلانوفيوري عدد من المحلات التي تمتاز بضمّ مجموعة فريدة من الأحذية والحقائب لتُلبي بذلك مختلف الأذواق.

• قد تشمل جولتك التسوّقية في مول ميلانوفيوري ميلان زيارة محلات أُخرى مثل متاجرالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتجذب الجميع لشراء مجموعة منها.

مول ميلانوفيوري ميلان
@google map

• ضع في اعتبارك تخصيص وقت كافي لاستكشاف متاجر بيع المستلزمات المنزلية التي تتواجد في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• ويُعد مول ميلانوفيوري بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لعُشّاق الموضة فحسب، بل وكذلك للمهتمّين بعالم الإلكترونيات، إذ يحوي بداخله عدد من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية.

• وبما أنه من أفضل محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتقديم كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض سلع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

مول ميلانوفيوري في ميلان
@google map

المطاعم

• يحوي المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى مطعم سبونتيني.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول ميلانوفيوري ومن بينها مقهى بوسا وعصير اكس بار.

ساعات العمل

يومياً : 09:00 – 21:00

فنادق قريبة من مول ميلانوفيوري ميلانو

فندق إن إتش ميلانو كونجرس سنتر من الفنادق القريبة من مول ميلانوفيوري حيث يبعد حوالي 1.40 كم وهو من افضل الفنادق في ميلان 4 نجوم.

موقع مول ميلانوفيوري ميلان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن افضل مناطق الإقامة في ميلان

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان

افضل 5 شقق فندقية في ميلان

افضل 6 من اماكن التسوق في ميلان

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *