لإمضاء يومٍ فريد، نوصيك بزيارة حديقة ميدلتون ليدز للتنزّه في طيّاتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو مع أشخاص مُقرّبين منك، فبانتظارك لحظات من الاستمتاع والاسترخاء سوف تقضيها في هذه الحديقة التي تُعدّ من افضل حدائق ليدز.

ما الأنشطة التي تُتيحها هذه الحديقة، وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُذهلك في هذا المكان لتحرص على جعله ضمن برنامج السياحة في ليدز؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة كافية بعد أن تُكمل قراءة هذا التقرير.

حديقة ميدلتون ليدز
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ميدلتون ليدز

• أفضل بداية لوقتك الذي ستُمضيه في هذه الحديقة هي التجوّل لاستكشاف جميع أنحاء الحديقة، حيث ستُتيح لك فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالشكل المناسب، وبالتأكيد لن تُقاوم تأمُّل العديد من الأشياء التي ستُصادفها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة

ورُبما انجذبت أكثر لما تزدان به الحديقة من برك مائية رائعة، وإن شعرت بأنك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس الموزّعة في مناطق الحديقة كافة.

حديقة ميدلتون ليدز
@google map

• ستلحظ في الحديقة وجود بحيرة اصطناعية جميلة المنظر يُمكنك إمضاء وقت ممتع هناك.

• ولاشك أن أجواء حديقة ميدلتون في ليدز الآسرة، سوف تزوّدك بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتاحة في الحديقة، أو رُبما رغبت في تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

الفنادق القريبة من حديقة ميدلتون ليدز

انتقينا لك دبل تري من فندق هيلتون ليدز سيتي سنتر فهو من افضل فنادق ليدز 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 8.34 كم عن الحديقة.

على بعد حوالي 7.56 كم من الحديقة، يقع فندق كلايتون ليدز وهو من افضل فنادق ليدز 4 نجوم.

موقع حديقة ميدلتون على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في ليدز :

افضل 6 من فنادق ليدز المجرّبة

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في ليدز

اهم 5 اماكن سياحية في ليدز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *