تُنافس السياحة في اسطنبول الكثير من المُدن الأُخرى وتبرُز كوجهة تسوّق ممتازة لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من عُشّاق هذه المدينة يقصدونها بغرض زيارة مولات اسطنبول الشهيرة ومن أبرزها مول مترو سيتي اسطنبول

فهذا المول يُعد من أهم اسواق شيشلي اسطنبول ،  كما أنه من مجمعات اسطنبول التي تضم المحال التجارية الخاصة ببيّع أشهر الماركات العالمية في مُختلف المُنتجات كالملابس، المُنتجات الجلدية، الإلكترونيات، الأثاث المنزلي وأدوات التجميل والعناية بالبشرة.

وهذا المول يلقى إقبال شديد من الزوّار، فهو يُتيح لهم جولة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وفي أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية داخل المول لنستكشف سوياً أشهر المتاجر الموجودة وأمتع الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مول مترو سيتي في اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول مترو سيتي اسطنبول

• خيارات التسوّق التي يُوفرها مول مترو سيتي في اسطنبول ، لا حصر لها، فلو بدأنا فقط باستعراض متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يحوي باقة متنوّعة من المتاجر فهناك متاجر للملبوسات النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع ملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تنفرد ببيع الملابس الرياضية.

• ستنجذب أيضاً أثناء وجودك في مترو سيتي مول اسطنبول لاستكشاف متاجر الأحذية والحقائب المُتوفرة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا عوض عنها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الذوق.

• تُضفي الاكسسوارات على المظهر لمسة من الجمال، لذا لم يغفل هذا المول عن ضمّ عدد من متاجر الإكسسوارات المتنوّعة.

• سيكون من الجميل حقاً أن تقتني بعض الهدايا المميزة لتُهديها لمن تُحب، إذ ستجد في مول مترو سيتي سلسلة من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تقدمه من منتجات تشُدّ الأنظار.

• ولكي تغدو تجربة التسوّق أكثر شمولية، حرص هذا المول على ضمّ بعضاً من المتاجر التي تهتم ببيع المتطلبات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

مول مترو سيتي اسطنبول
@google map

• بجانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على بعض متاجر الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

• ضع في حُسبانك أن المول يضُم سوبر ماركت بمقدورك من خلاله شراء ما ينقُصك من سلع وبضائع غذائية.

• إن كنت تفتّش عن محلات تختص ببيع أشهر العلامات التجارية وتُحب مواكبة مستجدات الموضة، فبالتأكيد أن مول متروسيتي سيغدو وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تبحث عنه في متاجر الماركات العالمية الموجودة في المول ومن أهمها إل سي ويكي وكذلك ماركس وسبنسر.

• وهذا المول هو وجهة مثالية للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المختلفة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تتجسد في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال.

• وفيما يخُص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

مول مترو سيتي اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يُتيح المجمّع عدد من المطاعم المنتشرة في الطابق 2 ومن أشهرها برغر كينغ ومطعم تشيبو بالإضافة إلى مطعم بيدم.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول متروسيتي اسطنبول ومن بينها مقهى سميت بالاس، ام بي كافيه و ستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق العامة ومن ضمنها حمّامات عامّة وموقف للسيارات وكذلك صرّاف آلي .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول ليفنت اسطنبول

 يُمكنكم استكمال جولتكم التسوّقية بالمرور على إحدى مولات اسطنبول القريبة من ميترو سيتي مول مثل كانيون مول اسطنبول ، بروفيلو مول اسطنبول ، اكميركيز مول‎ ، برج السفير ، أو المرور على على منطقة ليفنت اسطنبول القريبة والتعرُّف على معالمها.

فنادق قريبة من مول مترو سيتي اسطنبول

فندق راديسون بلو اسطنبول شيشلي من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم، يقع على بعد 4.40 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.

فندق ديديمان اسطنبول الواقع على بعد حوالي 3.16 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم التي نوصي بها.

موقع مول مترو سيتي اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.