تتميّز السياحة في الكويت بتوفيرها الكثير من المقومّات السياحية التي عادةً ما يفتّش عنها معظم الزوّار، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الكويت فهي تُشكّل عنصر جذب رئيسي للسُيّاح ، ولأن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ المسيلة الكويت الذي يقع على الخليج العربي.

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بمياهه النقية، وبالتالي يُعتبر المقصد المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة بما يحويه من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر الأسطر التالية

شاطئ المسيلة الكويت
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ المسيلة الكويت

• ابدأ نهارك باكتشاف متعة التجوال على طول الشاطئ، فهي متعة لا تُقارن عندما ترى ما يُحيط بك من مناظر خلابة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس الشمس عليه

وبجانب هذه المتعة سوف تتعرّف على أهم ميزات الشاطئ وتُلاحظ وجود بعض المواضع المخصصة للجلوس التي بمقدورك الاستراحة عليها.

شاطئ المسيله الكويت
@google map

• يُحبّ أغلب مُرتادو شاطئ المسيلة الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، ففي حال كنت أيضاً من هواتها فلا تفوّت فرصة التمتّعُ بمياه البحر الهادئة.

• هل تأمل من زيارة هذا الشاطئ التنعُّم بالسكينة والاسترخاء؟ تأكد إذاً بأن الاسترخاء أمام البحر وتأمل مياهه الزرقاء والإنصات لأصوات الأمواج، سوف يُحقق لك غايتك

فلا تتردد في اختيار المكان المناسب والاستلقاء على أحد كراسي التشمُّس وتحت المظلات الشمسية التي يُتيحها الشاطئ.

شاطئ المسيلة الكويت
@google map

• يُصبح لممارسة الرياضة أمام منظر البحر الجذّاب متعة لا مضاهٍ لها، لذا فقد تم إتاحة مسارات مخصصة للمشي لتأدية هذه الرياضة في ظل أجواء مُحفّزة كالتي يتّسم بها هذا الشاطئ.

• يحظى هواة الرياضات المتنوّعة بنصيب كبير من الحماس وهذه المرة مع رياضات بحرية لا يُمكن تفويتها يوفرها لهم الشاطئ مثل التزلج على الماء (jet ski).

شاطئ المسيله الكويت
@google map

• يضُم هذا الشاطئ منتزهاً يقدم لك فرصة أكبر للاستمتاع بمنظر الشاطئ وبمياهه الصافية ورماله الناعمة، والذي يحوي مساحة مخصصة لألعاب الأطفال سيُمضي فيها الأطفال أوقات مليئة بالمرح.

• وبالوسع أن تحوّل يومك إلى يوم استثنائي عندما تتّجه إلى استكشاف بعض الوسائل الترفيهية الأُخرى المُتوفرة على الشاطئ، ومن ضمنها الملاهي المائية التابعة للشاطئ حيث تقدّم للجميع مجموعة من الألعاب المثيرة في ظل أجواءٍ شاطئية لا تُنسى .

شاطئ المسيلة في الكويت
@google map

• تحت أضواء النجوم اللامعة، دع الشاطئ يمنحك تجربة فريدة عبر التخييم ومشاركة رفاقك الأحاديث الطريفة التي لا تنتهي، فلا تُضيّع الفرصة واصطحب معك جميع اللوازم التي قد تحتاجها.

• ليس هنالك ما هو أجمل من إقامة حفلات الشواء وعناصر الطبيعة من حولك، استمتع بهذه التجربة بصُحبة رفاقك وعائلتك في ، حيث ستلقى كافة المرافق اللازمة لذلك.

شاطئ المسيلة الكويت
@google map

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ المسيلة الكويت في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم و المقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة أمرٌ لا يُفوّت.

• يقدّم شاطئ المسيلة الكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

المعالم القريبة من شاطئ المسيلة الكويت

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في الكويت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل متحف الهاشمي الكويت على بُعد 3.0 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ المسيلة الكويت

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة من افضل فنادق الكويت 5 نجوم ، يبعُد مسافة 665 م عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك فندق ميلينيوم الكويت الذي يُعد من افضل فنادق الكويت 5 نجوم إذ تفصله مسافة 8.77 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ المسيلة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.