يُعد فندق ميركيور بتايا واحد من افضل فنادق بتايا 4 نجوم ، حيث يتميّز بموقعه القريب من شاطئ بتايا، إلى جانب قُربه الشديد من أماكن جذب السُيّاح في المدينة.

يتميّز الفندق أيضاً بأسعاره المعقولة وخدماته المُمتازة، وفي التقرير التالي سنستعرض جميع التفاصيل الخاصة بفندق ميركيور بتايا ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم مُميّزات فندق ميركيور بتايا

يُقدّم الفندق غُرف ذات تصميم عصري و مفروشات ذات تصميم كلاسيكي مُطوّر تحتوي على منطقة جلوس، بالإضافة إلى إطلالته الرائعة على المسبح ومعالم المدينة.

يوجد بالفندق غُرف عائلية، غُرف لغير المُدخّنين، مرافق غُرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غُرف مانعة لمسببات الحساسية، مع خدمات خاصة بمُجالسة الأطفال و الإعتناء بالرُضع.

كما يُوّفر الفندق أيضاً مسبح خارجي، مسبح للأطفال، مركز عافية وسبا، دروس لياقة، دروس اليوغا، تراس مُطل على كامل المدينة، منطقة تنّزه، وتذاكر لزيارة معالم المدينة السياحية مُقابل رسوم إضافية.

يُوّفر أيضاً الفندق خدمة كونسيرج، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، جولات المشي مع دليل سياحي.

كما يُقدّم مرافق وأنشطة ترفيهية عديدة من بينها مُعدّات ألعاب خارجية للأطفال، مرافئ رياضية مائية، الغطس والغوص خارج الفندق مُقابل رسوم إضافية، إلى جانب ركوب الخيل، لعبة رمي السهام، صيد الأسماك مُقابل رسوم إضافية.

 

خيارات الطعام

يمتلك مطعم بيسترو في فندق ميركيور ، جميع أصناف الطعام التايلندي و الصيني، بالإضافة لأصناف المأكولات الغربية، كما يمتلك الفندق مطعميّن يُقدّمان مجموعة مُتنوّعة من المأكولات المحلية والعالمية.

يتم تقديم الشوكولا، البسكويت، الفاكهة، وجبات الأطفال الخاصة مُقابل رسوم إضافية، وتتوّفر خدمة الفطور في الغرفة بالفندق، كما يتم تقديم وجبات نظام غذائي خاص حسب الطلب.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة، مساحة الغُرفة 28 م² .

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة، مساحة الغُرفة 28 م² .

أسرّة سوبيريور توأم 2 سرير فردي، مساحة الغُرفة 28 م² .

جناح زاوية مع سرير كوين، مساحة الجناح 36 م² .

 

أسعار فندق ميركيور 

تبدأ أسعار الغرف في فندق ميركيور بتايا من 47 دولار، تختلف الأسعار خارج الموسم السياحي و حسب الغرفة أو الجناح.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كل من طاقم العمل، الموقع، النظافة، والراحة.

فندق مريكيور بتايا

فندق ميركيور بتايا

فندق ميركيور في بتايا

فندق ميركيور بتايا

فندق ميركيور بتايا تايلاند

فندق ميركيور في بتايا

موقع الفندق

يقع فندق ميركيور بتايا بالقُرب من شارع المشاة بتايا بمسافة 3.4 كم، و يبعد عن رويال غاردن بلازا مسافة 2.8 كم، كما تصل المسافة بين الفندق ومطار يو تابو رايونغ بتايا الدولي مسافة 39.9 كم.

 

 

للتعرُّف على معلومات أكثر حول عروض الأسعار والحجوزات في فندق ميركيور بتايا، يُمكنكم الدخول إلى صفحة الفندق عبر بوكينغ عبر الرابط التالي:

فندق مريكيور بتايا

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بتايا:

افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بها

اهم 10 أماكن سياحية في بتايا

أفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *