يُعتبر فندق ميركيور صحار من افضل فنادق صحار 4 نجوم كونه يتميز بتصميم معماري رائع، كما أنه يقع بين جبال الحجر وبحر عمان في منطقة الباطنة، ويُقدم خدمات ومرافق مُتنوعة لإسعاد الزوّار، وفي هذا التقرير سوف نتعرف على الفندق وأهم مُميزاته وعروض الأسعار والخدمات.

 

مميزات فندق ميركيور صحار

يُقدم الفندق لزوّاره الإقامة المُريحة من خلال غرف وأجنحة مُجهّزة منها ما يطل على المسبح، ومنها ما يطل على حديقة الفندق الرائعة مع توفير خدمة الغرف، الإيقاظ والواي فاي المجاني في جميع أنحاء وغرف الفندق.

يوجد بالموقع موقف مجاني للسيارات، موقف لذوي الاحتياجات الخاصة، موقف للسيارات في الشارع مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار.

يسعى الفندق لإسعاد زوّاره من خلال المرافق والأنشطة المُتنوعة فيُقدم مسابح للأطفال والكبار، مسابح داخلية وخارجية، مسبح على الشاطيء وغيرها من المسابح المُتنوعة كما يُقدم مركز للياقة البدنية، جاكوزي، سبا، تراس للتشمس، حديقة وبلياردو.

يُقدم الفندق مرافق لكبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، قاعات للاجتماعات، مركز للأعمال، فاكس، مكتب لتحويل العملات.

كما يُوفر فندق ميركيور صحار مكتب الاستقبال على مدار اليوم وكذلك خدمة الكونسيرج كما أن طاقم العمل بالفندق يتحدث اللغات المُتعددة منها العربية والإنجليزية.

 

خيارات الطعام

يُقدم الفندق لزواره مطعم يُقدم أشهى المأكولات مع توفير بوفية وقائمة لإختيار طعامك المُفضل، كما يُقدم قوائم للنظام الغذائي عند الطلب.

ويقدم الفندق أيضاً وجبات خاصة للأطفال مع توفير بوفيه مفتوح مُناسب لهم، كما توجد خدمة الفطور داخل الغرفة، ويُمكنك الجلوس على مقهى الفندق وتناول قهوتك المُفضلة حيث يُوفر الفندق قهوة جيدة.

 

الغرف المتاحة

غرف قياسية مزدوجة، مساحة الغرفة 28 متر مربع.

غرف سوبيريور مزدوجة، مساحة الغرفة 28 متر مربع.

غرف ديلوكس مع إطلالة على بركة السباحة، مساحة الغرفة 28 متر مربع.

غرف ديلوكس توأم، مساحة الغرفة 28 متر مربع.

غرف مزدوجة مع إطلالة على المسبح، مساحة الغرفة 28 متر مربع.

جناح تنفيذي، مساحة الغرفة 56 متر مربع.

جناح تنفيذي، مساحة الجناح 56 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق ميركيور صحار خلال فترة الموسم السياحي للغرف القياسية المزدوجة من 70 دولار لليلة الواحدة، أما الجناح التنفيذي فيبدأ من 165 دولار وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارج فترة الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث طاقم العمل الممتاز، الموقع المُتميز، النظافة، الهدوء، الإقامة المُريحة والاستقبال الرائع.

علّق البعض على عدم توافر بعض مرافق الغرف.

فندق ميركيور صحار

فندق ميركيور بصحار

فندق ميركيور صحار

موقع فندق ميركيور صحار

يقع فندق مركيور في صحار شارع السوهيرة ويتميز بقربه من المعالم السياحية فيبعد عن مطار صحار الدولي مسافة 20.6 كيلو متر ، ويبعد عن بوابة صحار مسافة 27.7 كيلو متر ، كما يبعد عن قلعة صحار مسافة 6.2 كيلو متر.

 

 

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الفندق وعروض الأسعار يمكنك زيارة موقع بوكينغ من خلال الرابط التالي.

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *