إذا قررت خوض تجربة السياحة في شرم الشيخ نقترح عليك فندق مزار شرم الشيخ للإقامة فيه، فهو يندرج ضمن قائمة افضل فنادق شرم الشيخ 3 نجوم التي تتميز بإطلالة مُباشرة رائعة على خليج العقبة وبه شاطئ خاص، إلى جانب عروض الأسعار التنافسية التي يُقدمها لكم.

استناداً على آراء الزوّار العرب قُمنا بإعداد هذا التقرير لتتعرف معنا على مُميزات منتجع مزار شرم الشيخ والخدمات المتوفرة به، أسعار الغُرف موقعه على خريطة جوجل.

 

أهم المُميزات التي يُقدمها فندق مزار شرم الشيخ

يُوفر فندق مزار ريزورت شرم الشيخ خليج القرش غُرف مُزدوجة وعائلية مُكيفة بديكورات أنيقة، غُرف لغير المُدخنين، وحدات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كل غُرفة بها شُرفة خاصة، سرير أريكة، شاشة تلفزيون، خزانة ملابس، حمام خاص، ميني بار.

يتوافر شاطئ خاص بمنطقة رملية خلابة في الفندق مع مسبحين خارجيين بإطلالة مُثيرة على خليج العقبة، برنامج ترفيهي للأطفال، مساج، غوص، جاكوزي، مركز تجميل، ساونا، مساج. ألعاب ألغاز، منطقة ألعاب داخلية.

خدمة واي فاي مُقابل رسوم، موقف آمن ومجاني للسيارات، خدمة تحويل العملات، كونسيرج، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، النقل من وإلى المطار مُقابل رسوم، خدمة غُرف مُمتازة، غسيل وكي الملابس مُقابل رسوم.

 

خيارات الطعام

يُوفر مزار ريزورت شرم الشيخ مطعمًا واحداً يُقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ضمن بوفيه مفتوح يضم أشهى الأكلات الأوروبية والعالمية بجانب قائمة طعام انتقائية.

إلى جانب توافر بار للمشروبات والوجبات الخفيفة على المسابح.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة قياسية توأم بإطلالة على الجبل تضم 2 سرير فردي و سرير أريكة.

غُرفة ديلوكس مُزدوجة بإطلالة على الجبل بها سرير مُزدوج كبير مع سرير أريكة.

شقة مع شُرفة.

 

أسعار فندق مزار شرم الشيخ 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع مزار شرم الشيخ من 24 دولار لشخصين في الغُرفة القياسية بالموسم السياحي، تختلف باختلاف نوع الغُرفة وطبيعة الموسم حيث أنها قد تصل إلى 19 دولار في غير أوقات الموسم السياحي.

 

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم حسن من قِبل الزوّار العرب وهذا وفقًا لموقعه، الراحة، مستوى النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق مزار شرم الشيخ

منتجع مزار شرم الشيخ

فندق مزار ريزورت شرم الشيخ خليج القرش

مزار ريزورت شرم الشيخ

فندق مزار ريزورت شرم الشيخ خليج القرش

 

موقع فندق مزار ريزورت شرم الشيخ خليج القرش

يقع الفندق على بعد 2 كم من شاطئ القروش، 7 كم من خليج نعمة، 2.8 كم عن سوهو سكوير، 3 كم عن باتابا بيتش كلوب، في حين يبعد 3.6 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

 

 

لمعرفة تفاصيل أكثر عن الحجز واسعار الموسم الحالي يُرجى زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على الرابط بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *