هواة السياحة في لومبوك كُثر ولكن ماذا عن محبيّ التنزّه في الأماكن المفتوحة مثل حدائق لومبوك الساحرة؟ لا ريب أنهم أيضاً كُثر، ولهذا نودّ الحديث عن واحدة من أهم هذه الحدائق وهي حديقة مايورا لومبوك، فهي مكان مثالي للاسترخاء ولقضاء وقت مُميّز للجميع وللعائلات على وجه الخُصوص فهي مصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في لومبوك للعائلات، إذ بالإمكان التنزّه والاستمتاع بالمناظر الخضراء الجميلة التي تعكسها الحديقة.

هذا المقال هو دليلك لتمضية وقت ممتع ومميز في هذه الحديقة، حيث سنعرض لك بعض الأنشطة التي بإمكانك وجميع الزوّار القيام بها في هذه الحديقة.

حديقة مايورا لومبوك
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة مايورا لومبوك

• للتعرّف على الحديقة بطريقة مناسبة، سيكون من الشيّق أن تتجوّل في أركانها وتُشاهد السحر الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبوسعك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

• سوف تستمتع أيضاً بالمرور إلى جانب البحيرة الاصطناعية لكي تمضي بعض الوقت مستمتعاً بالمنظر، وكذلك بمقدورك أن تذهب في رحلة في الأرجاء على أحد القوارب المزوّدة بدوّاسات للتجديف والمتاحة للتأجير هناك.

• ومن المهم أن تمنح زيارة حديقة مايورا لومبوك وقتاً كافياً، كي تستطع تحقيق أعلى قدر من المُتعة، فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والتمتّع برياضة المشي.

حديقة مايورا في لومبوك
@google map

أوقات العمل

يومياً : 08:00 – 21:00

أسعار الدخول إلى حديقة مايورا في لومبوك

أسعار دخول البالغين 20000 IDR

الفنادق القريبة من حديقة مايورا

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، فندق لومبوك بلازا الذي تفصله مسافة 1.32 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق لومبوك 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة مايورا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لومبوك :

افضل 8 من فنادق لومبوك الموصّى بها

اهم 6 اماكن سياحية في لومبوك

 
اين تقع حديقة مايورا لومبوك ؟

اين تقع حديقة مايورا في لومبوك ؟
يمكنك التعرف على موقع حديقة مايورا على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي اسعار دخول حديقة مايورا ؟

أسعار دخول البالغين 20000 IDR

ما هي ساعات عمل حديقة مايورا ؟

 يومياً : 08:00 – 21:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *