بفضل التراث الثقافي وتنوّع المزارات السياحية، تشهد السياحة في طوكيو إقبالاً شديداً حيث تشمل كل ما يُبهج الزائر، على سبيل المثال ماكسيل اكواريوم هو أحد أهم الأماكن الترفيهية في طوكيو ومحور اهتمام لدى الكثيرين من عُشّاق التعرّف على الكائنات البحرية بمختلف أنواعها إذ يحتضن حيوانات عديدة.

حصل هذا الاكواريوم على شهرة واسعة بفضل ما يعرضه للزائرين من تنوّع مدهش للمخلوقات البحرية بجانب إتاحته لفعاليات وأنشطة كثيرة، ولذلك يُعتبر من أنسب الأماكن السياحية في طوكيو للعائلات ، وكل تفاصيل المكان سوف نقدمها في هذا التقرير.

ماكسيل اكواريوم طوكيو
@googlemap

أفضل الأنشطة في ماكسيل اكواريوم طوكيو

• إذا كان أطفالك من المهتمين بالكائنات البحرية، فإن هذا الاكواريوم ملائم جداً لهم فهو من أشهر الأماكن السياحية في طوكيو للأطفال ، حيث سيستمتعون وتستمتع أنت كذلك بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات متنوّعة.

ماكسيل اكواريوم في طوكيو
@googlemap

• وفي الجولة هذه التي ستقودك لتكتشف أعماق البحار، سوف يُوفر لك ماكسيل اكواريوم فرصة يُريدها الكثيرون وهي رؤية أنواع مختلفة من أسماك القرش ومراقبة أشكالها الغريبة.

ماكسيل اكواريوم
@googlemap

• وإحدى الأمور الشيّقة في هذا الاكواريوم، أن بمقدورك مشاهدة البطاريق وهي من الطيور البحرية الأكثر ظرافة وسوف تُذهل عند مراقبة حركاتها.

• ولا تحسب أن رؤيتك للكائنات البحرية المذكورة سابقاً يعني بأنك قد اكتشفت كامل الاكواريوم بكل مخلوقاته، فهُناك مخلوقات لم تُشاهدها بعد وتستحق منك زمناً كافياً لمراقبتها مثل أسماك شيطان البحر والمنشار الأخضر بالإضافة إلى سمكة المنشار القزم.

ماكسيل اكواريوم
@googlemap

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 19:30

الفنادق القريبة من ماكسيل اكواريوم

فندق شيناغاوا برينس طوكيو من الفنادق التي تبعُد مسافة 192 م من الأكواريوم والتي تُعتبر من افضل فنادق طوكيو 4 نجوم التي نوصي بالسكن فيها.

حجز فنادق

يوجد فندق جراند برينس طوكيو على بُعد 300 م من الأكواريوم وهو من افضل فنادق طوكيو 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع ماكسيل اكواريوم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في طوكيو:

افضل 8 من فنادق طوكيو الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في طوكيو اليابان

افضل 3 مطاعم حلال في طوكيو

ما هي أسعار دخول ماكسيل اكواريوم طوكيو؟

في مقالنا هذا معلومات عن الاكواريوم تتضمن أسعار الدخول.

ماهي أوقات عمل ماكسيل اكواريوم في طوكيو؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، مواعيد العمل في الاكواريوم.

اين يقع ماكسيل اكواريوم؟

لمعرفة عنوان الاكواريوم والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *