رحلة شاطئية ممتعة، هي غالباً ما يرجوه مُعظم القادمين لتجربة السياحة في لومبوك والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في لومبوك ، ويعتبر شاطئ ماوي لومبوك من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره من أجمل شواطئ لومبوك التي تمتد على سواحل المحيط الهندي والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا غنى عنها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ صافية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يُوفّر لك كل ما كنت تحلُم به سواءً إمضاء أوقات مليئة بالسكينة والهدوء أو التمتّع بأنشطة مُتنوّعة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير.

شاطئ ماوي لومبوك
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ ماوي لومبوك

• عليك في البداية القيام بجولة على طول شاطئ ماوي سوف تتمتّع من خلالها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة المشي على الرمال الرطبة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من أنشطة مُسليّة.

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها معظم روّاد شاطئ ماويفي لومبوك ، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الدافئة.

• المشاركة في بعض الرياضات والألعاب البحرية هي الطريقة المُثلى لإضفاء بعض من أجواء المرح على يومك الذي ستُمضيه في الشاطئ، إذ يُوفّر المكان رياضات وألعاب مائية مختلفة مثل ركوب الأمواج.

شاطئ ماوي لومبوك
@google map

المطاعم

• سواءً كانت رحلتك إلى شاطئ ماوي لومبوك خلال ساعات النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم والمقاهي المُوزّعة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

موقع شاطئ ماوي لومبوك على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لومبوك :

افضل 8 من فنادق لومبوك الموصّى بها

اهم 6 اماكن سياحية في لومبوك

 
اين يقع شاطئ ماوي ؟

بإمكانك التعرف على موقع شاطئ ماوي ومعلومات أخرى في هذا المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *