تمتلئ موريشيوس بمجموعة كبيرة من الجُزر التي تمتلك مُقوّمات طبيعية وساحرة حيث المياة الصافية، الرمال البيضاء الناعمة، والأشجار التي تُزيّن مشهد الشواطئ وتزيد من روعتها، تجلب موريشيوس ملايين السُيّاح إليها من جميع أنحاء العالم بفضل شواطئ المحيط الهندي الخلّابة، والتي تُمكّنك من قضاء أجمل الأوقات والقيام بالأنشطة الترفيهية المُمتعة، فلا شك أن تلك الشواطئ هي العامل الأهم من عوامل نجاح السياحة في موريشيوس

 

افضل فنادق موريشيوس

تمتلك موريشيوس مجموعة من افضل الفنادق التي تتميّز بالخدمات المُتنوّعة والمرافق الترفيهية الرائعة حتى تتمكن من إسعاد الزوّار، يُمكنك التعرف على مجموعة من أهم تلك الفنادق من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

 

شواطئ بموريشيوس

 

أجمل شواطئ موريشيوس

تمتلك جزيرة موريشيوس مجموعة من أجمل الشواطئ الخلّابة التي تتميّز بجمال فائق، إليك في هذه السطور أهم المعلومات عن شواطئ موريشيوس الرائعة.

 

شاطئ فليك إن فليك

يُعتبر من أجمل شواطئ موريشيوس والذي يُعتبر بمثابة لوحة فنية مُصممة بإبداع حيث المياة الصافية الزرقاء، الجبال وأشجار النخيل الذي تُكسب الشاطئ روعة خاصة، كما يتمتع الشاطئ بالنظافة والهدوء الكامل، لذا يُمكنك قضاء وقت هادئ بين الاسترخاء على الشاطئ، السباحة في مياهه أو القيام ببعض الأنشطة المائية الرائعة.

 

شواطئ موريشيوس

 

 

شاطئ ايلي اوكس كريفس

يُعتبر من شواطئ موريشيوس المُميّزة، حيث يسمح بعمل مظلات شمسية على الشاطئ من أجل الاستجمام التام تحت هذه المظلات والاستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلّاب، ويُعتبر هذا الشاطئ مكان مُناسب لمُمارسة هواية الصيد واستئجار القوارب الصغيرة والاستمتاع بجولة داخل البحر.

 

شواطئ موريشيوس

 

 

شاطئ مونت شويسي بيتش

يُعتبر من أفضل شواطئ موريشيوس حيث أنه يتميّز بوجود مجموعة من الصخور داخل مياه الشاطئ والتي تُمكّنك من التقاط أجمل الصور بينما تجلس عليها، كما أنها فُرصة للاستمتاع بمشهد البحر بشكل مُختلف بينما تُحيط بك المياة من كل الجوانب، ويتميّز هذا الشاطئ أيضاً بنقاء مياهه وهدوء أمواجه.

 

شواطئ في موريشيوس

 

 

شاطئ كوفيت

يتميّز هذا الشاطئ بالرمال البيضاء الناعمة والمياة الزرقاء مع وجود الأشجار التي تُعطيه منظر جمالي رائع، يُمكنك الاستمتاع بالسباحة في مياة الشاطئ الصافية أو استئجار إحدى المراكب والاستمتاع بجولة رائعة وسط البحر.

 

الشواطئ في موريشيوس

 

 

شاطئ جريس جريس

يُعتبر هذا الشاطئ من أجمل شواطئ موريشيوس حيث يجمع بين عدد من مُقوّمات الطبيعة الساحرة مثل الخضرة، البحر والرمال البيضاء، لذلك يُعتبر ملجأ للعديد من السُيّاح، كما أنه يُوّفر العديد من الأنشطة الشيّقة التي تُقام على رمال الشاطئ مثل لعب كرة القدم، والطائرة.

 

شواطئ جزيرة موريشيوس

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في موريشيوس:

افضل 10 من فنادق جزيرة موريشيوس

اهم اماكن سياحية في جزيرة موريشيوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *