الجزائر العاصمة هي أكبر مُدن السياحة في الجزائر وتقع في الشمال مع إطلالة على الجانب الغربي لخليج البحر الأبيض المتوسط، تضم الجزائر العاصمة عدد كبير من مراكز الترفيه، الفنادق والمنتجعات، مراكز التسوق والمولات بالإضافة إلى المعالم الأثرية والتاريخية التي تجذب السُيّاح العرب والأجانب سنوياً للاستمتاع بتنوع السياحة بها.

 

افضل فنادق ساحة الشهداء بالجزائر

ساحة الشهداء بالجزائر تُعد من أهم وجهات السياحة في الجزائر العاصمة حيث يعود تاريخها إلى آلاف السنوات وقد كانت مكانًا لإعدام أفراد المقاومة الجزائرية بعد الاحتلال الفرنسي ولذلك حصلت على ذلك الاسم، تضم الساحة عدد من الفنادق الجيدة والتي تُعد من افضل فنادق الجزائر العاصمة سوف نرشح لك بعض منها خلال السطور التالية.

 

فندق سبيس تليملي

يبعد هذا الفندق عن مطار الجزائر هواري بومدين مسافة 19.5 كيلومتر، ويُعد من افضل فنادق ساحة الشهداء بالجزائر وأقربها، يُوفر مركز أعمال، قاعة اجتماعات وولائم، موقف سيارات مجاني لا يُشترط الحجز المُسبق به، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والتنظيف المُتنوعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مقابل المال.

فنادق ساحة الشهداء بالجزائر

 

فندق اس تي

من افضل فنادق ساحة الشهداء بالجزائر حيث تُوفر غرف الفندق إطلالات مُتنوعة على أفق المدينة مع مساحات جيدة للمعيشة، كما يتميز بأسعاره الرخيصة، يوجد بالفندق قاعة اجتماعات وولائم، موقف مجاني للسيارات لا يُشترط الحجز المُسبق به، كما توجد خيارات طعام جيدة ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

يقع الفندق على بعد 2.6 كيلو متر من ساحة الشهداء و17.2 كيلو متر من مطار هواري بومدين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، الموقع وخدمة الواي فاي.

فنادق ساحة الشهداء بالجزائر العاصمة

 

فندق دار الإكرام

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم ويبعد عن ساحة الشهداء مسافة 3.4 كيلومتر، وعن مطار هواري بومدين مسافة 19.1 كيلو متر.

يتميز بإطلالات غرفه المُتنوعة على أفق المدينة، مع وجود موقف سيارات مجاني، خيارات طعام مُتنوعة، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، الموقع، النظافة وخدمة الواي فاي، وتقييم حسن في الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم تنوع وجبة الإفطار.

فنادق ساحة الشهداء في الجزائر

 

فندق سمير

من افضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم ويقع على بُعد 2.9 من ساحة الشهداء بالجزائر و17.5 كيلو متر من مطار هواري بومدين، يتميز هذا الفندق بإطلالاته الساحرة وموقعه القريب من عدد من معالم الجذب بالمدينة، ويُقدم بوفيه إفطار شامل كل صباح ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، الموقع، النظافة، القيمة مقابل المال، وتقييم حسن في المرافق والراحة.

اشتكى بعض النُزلاء من حاجة وجبة الإفطار إلى التنوع.

فنادق ساحة الشهداء في الجزائر العاصمة

 

فندق اي بي سي

يبعد هذا الفندق ذو الثلاثة نجوم عن ساحة الشهداء بالجزائر مسافة 3.8 كيلو متر وعن مطار هواري بومدين مسافة 19.1 كيلو متر، تتميز غرف الفندق بإطلالات مُتنوعة على أفق مدينة الجزائر، مع وجود مطعم وميني بار، وجبة إفطار كونتننتال، وخدمات تنظيف واستقبال مُتنوعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، الموقع، النظافة وخدمة الواي فاي، وحسن في الراحة، المرافق والقيمة مقابل المال.

ساحة الشهداء بالجزائر

 

فندق قصر الفنون الجميلة

من افضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم يبعد عن ساحة الشهداء بالجزائر مسافة 4 كيلو متر، وعن مطار هواري بومدين الدولي مسافة 18.5 كيلو متر.

يتميز هذا الفندق بديكوراته العصرية الراقية، ويُوفر عدد من الأنشطة مثل جولات المشي، المعارض المؤقتة، جولات حول الثقافة المحلية مع إطلالة رائعة على المدينة، خدمات نقل من وإلى المطار، خدمة توصيل البقالة، موقف مجاني للسيارات وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات للفندق بعد.

فنادق ساحة الشهداء

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة:

افضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها

افضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة

افضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة

افضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *