مدينة مرسيليا الفرنسية تلك المدينة الساحلية الساحرة ذات الإطلالات المذهلة، والتي تتمتع بمناخ مميز ومعالم سياحية تاريخية وأخرى عصرية، فتجد فيها الموانئ المتعددة، المتاحف، والمنتزهات الرائعة، كما تضم مجموعة مميزة من شواطئ مرسيليا الخلابة.

 

افضل فنادق مرسيليا

ومن ضمن مقتنيات هذه المدينة الرائعة مجموعة مميزة من الفنادق التي توفر الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق، وفيما يلي سنعرض قائمة من أفضل فنادق مرسيليا ، حسب تقييمات وآراء الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

 

شواطئ مرسيليا

 

أجمل شواطئ مرسيليا

نظرًا لما تتمتع به هذه المدينة الرائعة من موقع فريد، وإطلالات على البحر التي تمتزج مع المساحات الخضراء التي تكسو التلال، ومعالمها النادرة، علاوةً على مجموعة من شواطئ مرسيليا الغنية بكل معاني الجمال والتميز.

 

شاطئ بروفيتي

شاطئ بروفيتي من أجمل شواطئ مرسيليا التي يتمتز برماله الناعمة، ويعد ملاذ لكثير من السكان المحليين ومن خارجها، ليستمتعوا بطبيعته الساحرة، فيضم الشاطئ ملعب كرة اليد، كمل يمكن ممارسة الرياضات البحرية الشيقة، بداية من السباحة في المياه الكريستالية الصافية، والتجديف والإبحار بالقوارب خلف السد ومشاهدة أنواع الأسماك المتنوعة بألوانها المبهجة، كما يمكنك تناول وجبة خفيفة، أو هزيمة حرارة الشمس مع الأيس كريم الشهي.

 

شواطئ بمرسيليا

 

شاطئ دو برادو

هو أكبر شواطئ مرسيليا والذي يتكون من سلسلة شواطئ ممتدة لعدة كيلومترات، ويعد من معالم الجذب السياحي الهامة حيث يفد إليه ما بين 3 إلى 5 ملايين زائر في السنة، لما يتميز به من إطلالة مذهلة ومزيج بين زُرقة المياه، والمساحات الخضراء للحديقة الممتدة حوله.

ومن الأنشطة الشيقة لشاطئ البرادو هي السباحة، التزلج الهوائي، وركوب الأمواج، بالإضافة إلى الكرة الطائرة، وكرة القدم الشاطئية التي يتميز بها هذا الشاطئ حيث أقيمت عليه من قبل فعاليات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، كما تقام عليه العديد من فعاليات طوال العام.

 

شواطئ في مرسيليا

 

شاطئ الكاتالونية

يتميز بموقع رائع بالقرب من الميناء القديم في قلب المدينة، كما يعد من أفضل شواطئ مرسيليا والأكثر حيوية وحركة خلال أيام الصيف، وأيضًا في الشتاء، حيث يشتهر بملاعب الكرة الطائرة الشاطئية التي تجذب اللاعبين لإقامة المبارايات طوال أيام العام، وهو أيضًا المكان المثالي لإقامة الحفلات على الشاطئ، يمكنك السباحة في المياه العميقة، الغوص في أماكن عديدة مخصصة، الإبحار على ظهر قارب واكتشاف الخلجان، لتنال الحد الأقصى من المتعة على الشاطئ الكتالونية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 إلى الساعة 20:00.

 

شواطي مدينة مرسيليا

 

شاطئ كالاناك أون فو

في مغامرة ممتعة على شاطئ جدول أون فو أحد أروع شواطئ مرسيليا ، والذي يحوي الكثير من أوجه الاستمتاع والترفيه، فهو يصلح للشباب المغامر حيث يقع بين منحدرات شاقهة وسط أشجار الصنوبر الرائعة والماء الهادئ الشفاف وألوانه الجميلة بين الأزرق والأخضر، مما يوفر أجمل الإطلالات وأمتع الأوقات على هذا الشاطئ المميز كليًا، كما يشتهر هذا الشاطئ بصيد الأسماك، تسلق الجبال، والرياضات المائية الممتعة من السباحة، الغطس، والاستمتاع بركوب القوراب وأخذ جوله لا تُنسى بين أحضان الطبيعة الخلابة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع ماعدا الأحد من الساعة 09:00 إلى الساعة 19:00.

أما يوم الأحد من الساعة 10:00 إلى الساعة 17:00.

 

شواطئ بمدينة مرسيليا

 

شاطئ جراند سوفر

يقع شاطئ جراند سوفر خلف ميناء فريول، وهو أفضل شواطئ مرسيليا والملاذ الأكبر لمحبي الهدوء والاستجمام بعيدًا عن صخب المدينة، يتمتع هذا الشاطئ بجمال منقطع النظير، ويتكون من الحصى الصغير، كما يمكن القيام بعدة أنشطة من بينها جولات المشي والاستكشاف، بالإضافة إلى السباحة، التجديف، والغطس.

 

شواطئ في مدينة مرسيليا

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مرسيليا :

افضل 10 اماكن سياحية في مرسيليا

افضل 10 فنادق في مرسيليا موصى بها

افضل 6 من اسواق مرسيليا ينصح بزيارتها

افضل 5 من شواطئ مرسيليا ينصح بزيارتها

افضل 6 من شوارع مرسيليا ننصح بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *