مرسى علم مدينة من أجمل مدن السياحة في مصر وهي تقع على ساحل البحر الاحمر، وتضم مرسى علم إلى جانب الشواطئ الخلابة والجبال الساحرة عدد من معالم السياحة المميزة مثل مارينا لليخوت، ومركز عالمي للصيد، الغوص والرحلات البحرية.

 

افضل فنادق مرسى علم

ومن معالم مرسى علم السياحية هي الفنادق والمنتجعات الرائعة التي توفر إطلالات خلابة على ساحل البحر الاحمر وتتنافس في تقديم أفضل المرافق والخدمات من أجل إرضاء النزلاء، وبفضل الإطلالات الرائعة والخدمات المميزة فإن مرسى علم تضم مجموعة من افضل فنادق مصر .. اقرأ المزيد

 

مطاعم مرسى علم

 

افضل مطاعم مرسى علم

ومن المعالم الهامة لمدينة مرسى علم هي المطاعم والمقاهي التي تجذب إليها العديد من الزوّار من أجل تجربة المأكولات المحليّة والتعرف على ثقافة أهل البلد، فيما يلي سنستعرض مجموعة من أفضل مطاعم مرسى علم التي ننصح بتجربتها.

 

مطعم اسماك لا بيرلا دل ماري

مطعم لا بيرلا دل ماري من أفضل مطاعم مرسى علم حيث يقوم بتقديم المأكولات البحرية التي يشتهر بصنعها أهل السواحل في مصر، إلى جانب عدد من الأطباق الأخرى من المأكولات الشرقية والغربية المعروفة، كما يتفنن المطعم في تقديم المُقبلات والمشروبات المختلفة.

المميز في مطعم لا بيرلا أنه يتنوع في تقديم الأطباق حيث يمكنك تجربة أنواع مختلفة من الأسماك، أما إذا كنت من محبّي الخضراوات فهناك خيارات عديدة من الأطباق التي تعد الخضراوات بها عنصر اساسي.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى 1:00 صباحاً.

 

مطاعم في مرسى علم

 

 

مطعم البيت البلدي للمأكولات المصريه

يتخصص مطعم البيت البلدي في تقديم المأكولات المصريّة الشهيرة من أطباق رئيسية إلى مُقبلات ومشروبات، ويتردد عليه الزوّار خاصةً من السيّاح من أجل تجربة الطعام المصري التقليدي.

ستستمتع بتجربة أنواع مختلفة من الشوربات، السلطات والأطباق الرئيسية اللذيذة التي يتقنن الطهاه الماهرين في صنعها، يمكنك الاختيار ما بين قائمة طويلة تضم العديد من الخيارات التي ترضي جميع الاذواق.

أوقات العمل

يومياً على مدار 24 ساعة.

 

مطاعم مدينة مرسى علم

 

 

مطعم كاسيو آي بيبي

مطعم كاسيو Cacio e Pepe واحد من مطاعم مرسى علم المميزة، وهو مطعم إيطالي مُتخصص في تقديم أشهى الأطباق الإيطالية مثل البيتزا، المعكرونة والمعجنات.

ويقدم المطعم قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية، الحلوى والمشروبات الإيطالية المُحببة بالنسبة لمعظم الاشخاص.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 10:30 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

 

مطاعم في مدينة مرسى علم

 

 

مطعم الاندلسية

واحد من أفضل مطاعم مرسى علم هو مطعم الاندلسية، يتميز المطعم بتقديمه لمختلف الأطباق بين الشرقي والغربي، حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق المصرية الشهيرة مثل المحاشي، إلى جانب أشهر الأطباق الغربية مثل المعجنات والبيتزا.

يقدم مطعم الاندلسية أيضاً المأكولات البحرية إلى جانب أشهى المقبّلات والمشروبات، لذلك فإن الاندلسية من الخيارات الأُولى بالنسبة للسيّاح كونه يقدم خيارات متعددة تُرضي جميع الاذواق.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 1:00 مساءً ومن الساعة 2:30 مساءً حتى 1:00 صباحاً.

 

مطاعم مرسى علم المصرية

 

 

مطعم دولش آي سلاتو

يختص مطعم دولش آي سلاتو Dolce e Salato في تقديم أشهر المأكولات الإيطالية خاصة البيتزا، كما يقدم المطعم أشهى أنواع المُعجّنات والمعكرونات إلى جانب الحلوى والمشروبات الإيطالية اللذيذة.

يعتبر العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربة مطاعم مرسى علم المختلفة مطعم دولش آي سلاتو أفضل المطاعم الإيطالية الموجودة بالمدينة كونه يقدم البيتزا الإيطالية والأطباق الإيطالية الأصلية حيث أن مالك المطعم إيطالي الجنسية، ويقوم بنفسه بالإشراف على إعداد الأطباق.

أوقات العمل

من الاثنين إلى السبت من الساعة 2:00 ظهراً حتى 10:00 مساءً.

 

مطاعم بمرسى علم

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مرسى علم :

افضل 10 اماكن سياحية في مرسى علم

افضل 4 من فنادق مرسى علم الموصى بها

افضل 5 منتجعات في مرسى علم موصى بها

افضل 5 من ارخص فنادق مرسى علم المجرّبة

اين تقع مرسى علم وما هي اهم المدن القر يبة منها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *