تمتلك سلسلة فنادق ماريوت باريس أهمية بالغة فقد أثبتت جداراتها كواحدة من افضل فنادق في باريس فرنسا الفاخرة حيث تتميز جميع فروع الفندق بمواقع استراتيجية هامة بجوار مراكز التسوق والمعالم السياحية الشهيرة كما توفر لعملائها الفخامة والرقي وبشاشة ودفء التعامل لينال الزائر أفضل إقامة وعطلة مميزة في أنحاء باريس الخلّابة.

 

سلسلة فندق ماريوت باريس

نُقدم لكم فيما يلي تفاصيل كل فندق من سلسلة فندق ماريوت باريس على حدا ونذكر مُميزاتهم بجانب بعض التفاصيل، ايجابيات وسلبيات كل فندق من واقع تجارب وآراء الزوّار السابقين.

 

فندق ماريوت باريس شانزليزيه

يترقي هذا فندق ماريوت الشانزليزيه عرش قائمة افضل فنادق باريس 5 نجوم فهو يبدو كالمتاحف المبهرة بتصميماته العصرية والديكورات الجذابة بأناقتها.

من أهم مميزات هذا الفندق هو موقعه الإستراتيجي بمنطقة شارع الشانزليزيه حيثما يجد السائح كل ما يتمنى من من المقاهي والمطاعم الشعبية والفاخرة وكذلك مزارات ومعالم باريس السياحية الشهيرة.

إقرأ تقريرنا عن فندق ماريوت باريس شانزليزيه

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ماريوت شانزليزيه باريس على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

أشار بعض الزوّار لتأخر تسجيل الدخول والمغادرة وقِدم بعض الأثاث.

سلسلة فندق ماريوت باريس

ماريوتس فيلاج دييل دو فرانس ديزني

الوصف الأمثل لهذا الفندق هو جنة الله على الأرض حيث يُحيط بالفندق المعالم الطبيعية التي تخطف الأنفاس مما يُعطي إطلالة خلّابة للغرف والأجنحة والتي يُميزها الديكورات الفاخرة، ويمتلك الفندق مكانة رفيعة بين افضل فنادق باريس 4 نجوم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ماريوت ديزني لاند باريس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ماريوت فيلاج دييل باريس على تقييمات ممتازة في كلاً من النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

فندق ماريوت باريس

فندق ماريوت أمباسادور باريس أوبرا

يتميز الفندق بتصميمه العصري الحديث وإطلالته الرائعة كما يُوفر باقة من المرافق الرائعة أهمها مركز لياقة بدنية وهو أحد افضل فنادق باريس 4 نجوم.

يقدمه الفندق لعملائه العديد من الخدمات والعروض الجذابة، ويعتبر الفندق وجهة لمحبي الإقامة في  القلب النابض بمدينة باريس وسط معالمها الرائعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ماريوت أمباسادور باريس أوبرا على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة،  أداء طاقم العمل، والموقع.

هناك بعض التعليقات على تعامل بعض الموظفين.

فروع فندق ماريوت باريس

فندق ومركز مؤتمرات باريس ماريوت ريف غوش

هذا الفندق هو الخيار الملائم للجميع خاصة رجال الأعمال حيث يوفر العديد من الغرف العصرية منسقة الديكورات وكاملة المرافق مخصصة للعائلات، ذوي الاحتياجات الخاصة، غير المدخنين وكبار الزوّار.

يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات ومؤتمرات مجهزة بجميع الخدمات والأجهزة لذا فالفندق يُعتبر من افضل فنادق باريس 4 نجوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ومركز مؤتمرات ماريوت باريس ريف غوش على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، المرافق والموقع.

فنادق ماريوت باريس

 

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

فنادق باريس : افضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس

افضل 5 مطاعم عربية في باريس

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *