الراحة والرفاهية هو المزيج الضروري والهدف الأول الذي يسعى أي زائر أو مسافر للحصول عليه أثناء إقامته وعند اختيار أي من الفنادق العديدة المُتاحة له ومن حسن الحظ أن فندق ماريوت اسطنبول يُوفر كلاهما للزوّار.

يُعرف فندق ماريوت اسطنبول كواحد من افضل فنادق اسطنبول الفاخرة والتي تجمع بين ثناياها جو من الدفء العائلي، الهدوء والرفاهية مما يجعلها وجهة مُوحدة لغالبية روّاد مدينة اسطنبول الساحرة.

 

سلسلة فندق ماريوت اسطنبول

جمعنا لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل كل فندق من سلسلة فنادق ماريوت بمدينة اسطنبول، تصنيفها، موقعها، بعض من مُميزات كل فندق منها إضافة إلى خلاصة تقييمات الزوّار السابقين.

 

فندق ماريوت اسطنبول شيشلي

يُصنف فندق ماريوت شيشلي ضمن افضل فنادق منطقة شيشلي 5 نجوم ، كما أنه اختيار أمثل لمُحبي الراحة والإستجمام حيث يُوفر الفندق مجموعة من المسابح المُتنوّعة، جاكوزي، نادي صحي ومركز عافية وسبا مع خبراء مساج محترفين.

علاوة على ما سبق فالفندق يُوفر العديد من الغرف والأجنحة ذو إطلالة تخطف الأنفاس وتتميز بكونها فاخرة الديكورات واسعة ومُكيّفة كما تُلائم كافة الاحتياجات.

إقرأ تقريرنا عن فندق ماريوت اسطنبول شيشلي

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل فندق ماريوت شيشلي اسطنبول على تقييم رائع من كافة زوّاره العرب خاصة من ناحية النظافة، الراحة، الإطلالة، وطاقم العمل.

ولكن ذكر البعض مشكلة في قدم أثاث الفندق.

فندق ماريوت اسطنبول

 

فندق اسطنبول ماريوت آسيا

يأتي فندق ماريوت آسيا في المرتبة الثانية بعد فندق ماريوت شيشلي حيث يُصنّف ضمن فنادق اسطنبول 5 نجوم ، ويقع في الجانب الآسيوي لمدينة اسطنبول بالقرب من بحر مرمرة، يُوفر الفندق باقة من المرافق الصحية المُميزة خاصة المساجات والسبا بجانب المسابح ومركز اللياقة البدنية.

كما يُوفر غرف أنيقة خالية من مُسببات الحساسية تُلائم العائلات وهناك غرف لكبار الزوّار وذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك جناح فاخر للعرسان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، واي فاي مجاني.

تقتصر سلبيات الفندق في موقعه البعيد نسبياً عن غالبية المعالم السياحية في اسطنبول.

سلسلة فندق ماريوت اسطنبول

 

فندق كورتيارد باي ماريوت مطار اسطنبول الدولي

على الرغم من تصنيف فندق كورتيارد باي ماريوت ضمن فنادق اسطنبول 4 نجوم إلا أنه الخيار الأفضل لرجال الأعمال وأصحاب الرحلات القصيرة نظراً لموقع الفندق بالقرب من مطار أتاتورك الدولي.

لا تنحصر مُميزات الفندق في موقعه فقط فالفندق يُوفر خيارات إقامة مُتنوّعة عصرية عازلة للصوت ومُريحة تُلائم مُختلف الزوّار إضافة إلى عدة مسابح، مساج، ساونا ومركز للياقة البدنية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، واي فاي مجاني، والموقع.

بينما علّق بعض الزوّار على عدم وجود حامل للحقائب إضافة إلى تهالك أثاث بعض الغرف.

فروع فندق ماريوت اسطنبول

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *