مدينة مراكش واحدة من أجمل مدن المغرب وأهمها كما أنها تحتل مكانة خاصة كمركز أساسي من مراكز السياحة في المغرب على الإطلاق، تتميز باعتدال جوها معظم فترات العام، كما أنها تضم عدد كبير من المزارات السياحية، الثقافية والتاريخية الهامة مثل متاحف دار السي سعيد ومتحف مراكش، أو القصور ككقصر البديع، قصر الباهية بالإضافة إلى عدد كبير من الأضرحة والمسارح والمساجد وغيرها من مراكز الجذب السياحي.

 

افضل فنادق مراكش

تتميز مراكش بوجود تنوع كبير في أماكن الإقامة بها ما بين بيوت عطلات، شقق وفنادق مختلفة المستويات، وفي التقرير التالي ووفقًا لآراء الزوّار العرب نُقدم لك مجموعة من افضل فنادق مراكش .. اقرأ المزيد

 

مطاعم مراكش الراقيه

 

افضل المطاعم في مراكش

يوجد في مراكش مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباق متنوعة من الطعام العالمي، والتي تُرضى بدورها جميع الأذواق. إليك ترشيحاتنا لـ افضل مطاعم مراكش

 

مطعم آزار مراكش

يقع هذا المطعم في مدينة جليز بمراكش ويُعد من افضل مطاعم في مراكش وأكثرها إرضاءًا لرغبات العُملاء، يُقدم المطعم المأكولات اللبنانية، المغربية، المتوسطية، الشرق أوسطية كما أنه مُناسب للأشخاص النباتيين، ويُقدم هذا المطعم الموسيقى الحيّة والرقصات.

يتميز بوجود صالة واسعة مع شرف لمُحبي الخصوصية، كما يتميز بحسن تعامل طاقمه وسرعة تلبيتهم للطلبات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 7 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

 

مطاعم مراكش الراقيه

 

 

مطعم البيت الأحمر

يتميز هذا المطعم بالهدوء والأجواء الرائعة بالإضافة إلى تُميزه في تقديم الأطباق المغربية المُتنوعة، الأطباق الأفريقية، بالإضافة إلى أطباق مُتنوعة أخرى من كافة أنحاء العالم.

المكان المُقام فيه المطعم هو أحد الأبنية الأثرية العتيقة بالمدينة مما يجعله مكانًا مثاليًا لعشاق التاريخ، يتميز طاقمه بالاحترافية وسرعة تلبية الطلبات ولذلك يُعد من افضل مطاعم مراكش الراقيه

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع جميع ساعات اليوم.

 

مطاعم في مراكش

 

 

مطعم البلوك مراكش

هو مطعم مُخصص لتقديم وجبات العشاء يقع في وسط مراكش ويُقدم الطعام المحلي بالإضافة إلى الأطباق اليابانية الشهير مثل السوشي، يُقدم هذا المطعم خدمته خلال الاستماع إلى الموسيقى الحيّة مع تقديم الرقصات الشرقية والغربية.

يتميز طاقم العمل بالود وسرعة تلبية الطلبات، ويعد من افضل مطاعم مراكش

مواعيد العمل

من الثلاثاء إلى الأحد من الساعة 8 مساءًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

يوم الإثنين مغلق.

 

افضل مطاعم مراكش

 

 

مطعم دار السلام مراكش

يتميز هذا المطعم بكونه افضل مطاعم مراكش من حيث التصميم كما أن تاريخه يرجع لأكثر من 70 عام، واشتهر بتصوير عدد كبير من الأعمال الفنية والسينمائية بداخله، يوجد بالمطعم صالة تعود للقرن السابع عشر وتُعد من أشهر الصالات الموجودة بالمطعم.

يُقدم المطعم عدد كبير من الأطباق الشعبية المغربية والعالمية في جو من الموسيقى الحيّة والرقصات التي تُعبر عن الطابع المغربي بمُختلف ثقافاته.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 11.45 صباحًا حتى 11.45 مساءً.

 

افضل مطاعم مراكش

 

 

مطعم تشيز علي مراكش

يُعد هذا المطعم من افضل مطاعم مراكش وهو المكان المثالي المُخصص لعُشاق المأكولات البحرية بمُختلف أنواعها، يُقدم المطعم الأسماك، الجمبري، الفواكه البحرية وغيرها بأشهى طرق التقديم وعلى قدر كبير من التجمع مما يرضى جميع الأذواق.

إلى جوار المأكولات البحرية يُقدم المطعم فطائر الجبن وعدد من الأطباق العالمية السريعة، يتميز طاقم العمل داخل المطعم بالإحترافية وسرعة تلبية طلبات الزبائن.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

 

افضل المطاعم في مراكش

 

 

مطعم فيتا نوفا مراكش

يتميز هذا المطعم بتصميمه الراقى الودود والذي يشعرك وكأنك تجلس بالمنزل، يتخصص المطعم في تقديم الأطباق المتوسطية بشكل عام والبيتزا والمعجنات الإيطالية بشكل خاص، كما أن قائمة طعام المطعم تتميز بوجود أصناف خضرية مُلائمة للأشخاص النباتيين.

يُعد المطعم من افضل المطاعم التي تُقدم الأطباق الإيطالية في مراكش، ويتميز طاقمه بسرعة تلبية الطلبات والإحترافية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا، ومن 7 مساءًا حتى 12 منتصف الليل.

 

مطاعم مراكش

 

 

مطعم دار شريفة

يقع المبنى الذي يحتضن هذا المطعم في وسط السوق، ويقدم  المأكولات الإفريقية، المغربية، الشرق أوسطية كما أنه مُناسب للشخص النباتي. يتميز المطعم بتصميماته الراقية وبوجود أماكن للجلوس في الهواء الطلق بالإضافة إلى كونه مكان مُناسب للعائلات.

يستقبل المطعم الحجوزات وتتميز أسعاره بالاعتدال، طاقم العمل الودود بالمطعم يمكنه تلبية الطلبات في أوقات قياسية! ولذلك هو من افضل مطاعم مراكش

مواعيد العمل

من الخميس إلى الثلاثاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الأربعاء من 10 صباحًا حتى 7 مساءً.

 

مطاعم مراكش المغرب

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكش

افضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في مراكش المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *