هناك دعوة رائعة تنتظرك خلال رحلة السياحة في اسطنبول ، وهي مُقدّمة من أحد أبرز مولات اسطنبول وأكبر مولات اسطنبول الاوروبية وأحد اهم اسواق اسطنبول، إنه مول مرمرة بارك اسطنبول .

فهذا المول يدعوك وكافة زوّار المدينة للاستمتاع بجولة تسوّق مميزة بين متاجره المختلفة ، إذ أن هذا المول يعِدُ كافة زائريه بتوفير منتجات مُتنوّعة تُلبي كافة مُتطلباتهم.

يقضي الضيوف في هذا المول يوماً مليئاً بالأشياء الممتعة، دعنا نكتشف سويّاً من خلال هذا التقرير ما الأشياء والأنشطة المشوُقة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

مول مرمرة بارك اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول مرمرة بارك اسطنبول

• يستفيد غالبية المتسوقون من فُرصة تواجُدهم في مول مرمرة بارك اسطنبول ويقومون أثناء ذلك باستكشاف متاجر المول وعلى وجه الخصوص متاجر الملبوسات، فالجميع تقريباً يسعد عند ابتياع قطع ملابس جديدة، ومتاجر الملابس المتوفّرة في هذا المول تتنوّع لتشمل متاجر للألبسة النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر مخصصة لمبلوسات الأطفال وأيضاً متاجر مخصصة للملابس الرياضية.

• نوصيك أيضاً بالتوجّه إلى متاجر الأحذية والحقائب الموزّعة في أرجاء مول مرمرة في اسطنبول، إذ ستجد أحذية مختلفة تُناسب جميع الأذواق وحقائب بأحجام وألوان مُتنوّعة.

• يُمكنك العثور في هذا المول على مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات وكذلك الساعات، حيث يتوافر مجموعة من المتاجر تهتم ببيع هذه المنتجات وتنفرد بقطعها المميزة التي تجذب الجميع.

مول مرمرة بارك اسطنبول
@google map

• سيكون من الرائع حقاً أن تقتني بعض الهدايا المميزة لتُهديها لمن تُحب، إذ ستجد في مرمرة بارك مول اسطنبول عدداً من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تقدمه من منتجات تشُدّ الأنظار.

• ولكي تغدو تجربة التسوّق أكثر شمولية، حرص هذا المول على ضمّ بعضاً من المتاجر التي تختص ببيع المتطلبات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.

• ويُعد مول مرمره بارك في اسطنبول بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُحبي الموضة فحسب، بل وكذلك للشغوفين بعالم الإلكترونيات، حيث يحوي بداخله مجموعة من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• سوف تعثر في هذا المول على سوبر ماركت يشمل بضائع ومنتجات غذائية مُتنوّعة.

مول مرمرة بارك في اسطنبول
@google map

• يتزايد إقبال المتسوقين إلى مرمرة بارك مول اسطنبول بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل إتش إم و بيرشكا و نايك و شركة اديداس وكذلك بوما.

• يستطيع المتجوّلين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح إلى جانب مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال وكذلك صالة بولينج.

• جاء موعد الذهاب إلى السينما الموجودة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

مول مرمرة بارك اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول, وبشكل محدد في الطابق 3، ومن أبرز هذه المطاعم برغر كينغ و كنتاكي بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول مرمرة بارك اسطنبول ومن بينها مقهى مادو، مقهى ساري موهالبيسي و مقهى فنجان القهوة.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن صرّاف آلي وموقف للسيارات وكذلك حمّامات عامّة .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول مرمره بارك اسطنبول

وأخيراً يُمكنكم الاتجاه إلى احد معالم السياحة في تركيا اسطنبول القريبة مثل ملاهي الثلج في اسطنبول ، التي تبعد عن المول مسافة 9 دقائق فقط بالسيارة ، والاستمتاع بتجربة رائعة وسط أجواء الثلوج حيث يُمكنكم التزحلق على الجليد واستكشاف مغارات الجليد الرائعة.

كما يُمكنكم استكمال جولتكم التسوّقية في واحد من البازارات المعروفة في اسطنبول والقريبة من المول وهو بازار بيليك دوزو  

فنادق قريبة من مول مرمره بارك اسطنبول

فندق ايبيس اسطنبول اسينيورت من افضل فنادق اسطنبول 3 نجوم ، يقع على بعد 1.75 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الزوّار.

يعتبر فندق هيلتون جاردن إن اسطنبول احد افضل فنادق اسطنبول الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 2.71 كم فقط، كما انه من افضل فنادق اسطنبول 4 نجوم.

موقع مول مرمرة بارك اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.