يُصنف مرمرة مول اسطنبول Marmara Park mall istanbul من أكبر مجمعات اسطنبول ومن أكثر اماكن سياحية في اسطنبول شهرة بين السكّان المحليين والسيّاح من كافة أنحاء العالم وذلك بفضل مساحته الواسعة حيث يضم ثلاث طوابق تحتوي على 250 متجراً.

يقع مول مرمرة بارك في حي اسنيورت الشهير، ويُعد محط جذباً لأنظار الزوّار خلال جولات السياحة في تركيا ، ويضم أهم المتاجر التي تعرض سلع مُتنوعة لأرقى الماركات التركية والعالمية.

نقدم لكم في مقالنا الحصري أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة مرمرة مول ، بالإضافة إلى أفضل الفنادق القريبة إليه.

 

اهم الانشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة مول مرمرة اسطنبول

• عند زيارة مول مرمرة يُمكنك تسوّق كل ماتريده من خلال 250 واجهة شرائية يضمها المول التي تعرض مُختلف أنواع السلع من أرقى الماركات العالمية والتركية.

• تبيع محلات مرمرة مول العديد من المُنتجات المُختلفة كالملابس، العطورات، الساعات، المُنتجات الجلدية، إلكترونيات، ألعاب للأطفال مما يعني وقتاً مُمتعاً في التسوّق لك ولعائلتك.

 

مرمرة مول اسطنبول

 

• وإن كنت من هواة الألعاب الرياضية وحميات إنقاص الوزن فيمكن إختيار ما تُريد من محلات بيع المُعدات الرياضية والمُنتجات الصحية والطبيعية التي يضمها مول مرمرة اسطنبول .

• يحتوي مرمرة مول أيضاً على مرافق خدمية مثل مصلّى للنساء والرجال، موقف لصفّ السيارات، بالإضافة إلى وجود ماكينات صراف آلي.

• أثناء رحلتك في التسوّق والتنّقل بين متاجر مرمرة مول عليكِ أخذ قسط من الراحة في أحد مقاهي المول الراقية وشرب مشروب مُنعش أو تناول قطعة حلوى تركية أصيلة.

• بإمكانك أيضاً المرور على المحلات التي تعرض كافة أنواع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية التي يُمكن شرائها، كما أن جميعها ذات ماركات محليّة مُميزة وبأسعار مُغرية.

 

مرمرة مول

 

•ويُعد مول مرمرة اسطنبول وجهة مثالية للنزهات العائلية لما يضمه من أوجه ترفيه عديدة مثل دور السينما التي تعرض أحدث الأفلام العالمية والمحلية بأحدث أنظمة الصوت والإضاءة.

• يضم أيضاً منطقة ألعاب ترفيهية وآمنة مُخصصة للأطفال، حيث بإمكانك تركهم هناك بينما تتسوّق إحتياجاتك.

 

مول مرمرة اسطنبول

 

• وبعد هذه الجولة الرائعة والشيّقة لابد وأنكم ستشعرون بالجوع، لذا توجهوا إلى الطابق المُخصص للطعام، وتناولو وجبة سريعة لذيذة أو طبق تركي شهيّ.

• بإمكانكم إستكمال جولتكم والتوجه نحو فرع كارفور الموجود داخل مرمرة مول اسطنبول وشراء المواد الغذائية وكافة المُستلزمات المنزلية التي تُباع بأسعار زهيدة.

 

مرمرة مول

 

•بالإضافة إلى وجود صالة خاصة لرياضة البولينغ مما قد يُطفي على جولتك المزيد من المتعة والمرح بينما تتحدى عائلتك أو أصدقائك.

 

مول مرمرة اسطنبول

 

• وبعد الإنتهاء من التسوّق والتجوّل داخل مرمرة مول اسطنبول بإمكانكم الإستمرار في التجوّل بين معالم ومولات اسطنبول القريبة مثل زيارة توريوم مول اسطنبول ، أو الذهاب إلى ملاهي الثلج في اسطنبول .

 

مول مرمرة اسطنبول

 

أوقات العمل

يفتح مرمرة مول أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من مرمرة مول اسطنبول

 

فندق كايا اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ويبعد عن مول مرمرة اسطنبول مسافة 3.8 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق كايا اسطنبول على تقييمات جيّدة جداً في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، المرافق، النظافة والراحة.

في حين علّق بعض الزوّار على ضعف شبكة الواي فاي.

حجز فنادق

فندق نيديا ايسينيورت من أفضل فنادق رخيصة في اسطنبول ، ويقع على بُعد مسافة 6.9 كيلو متر عن مول مرمرة .

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق نيديا ايسنيورت تقييمات جيّدة جداً من ناحية الواي فاي المجاني، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، النظافة والراحة.

حجز فنادق

موقع مول مرمرة على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *