أسرت السياحة في اسطنبول الكثير من الزوّار بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، أما دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات اسطنبول هي أفضل دليل عليها، وما دُمنا تطرقّنا للحديث عن منافذ التسوق، فإن مول مرمرة فورم اسطنبول يفرض نفسه وبقوة كأحد خيارات التسوق المثالية

يتربّع مرمرة فورم اسطنبول على رأس قائمة مراكز التسوق في اسطنبول التي دومًا ما يقصدها الزوّار خلال عُطلات السياحة في تركيا وتحديدًا حينما ترسو دفة جولاتهم في منطقة بكركوي اسطنبول التي تشتهر بتعدُّد مراكزها التجارية ومزاراتها الترفيهية.

أُُسس هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق فريدة، بل وأيضاً ليُدهشك بالمزيد من الأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي سنكشفها لك عبر هذا التقرير.

مول مرمرة فورم اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول مرمرة فورم اسطنبول

• تتنوّع متاجر الأزياء المُتاحة في مول مرمرة فورم اسطنبول بين متاجر الملبوسات النسائية ومتاجر الألبسة الرجالية وكذلك متاجر متخصصة ببيع أزياء الأطفال، بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• إذا كنت ممن يبحثون عن كل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن رحلتك في مول مرمرة فورم في اسطنبول سوف تُوفّر لك خيارات متنوّعة، حيث يضُم المول تشكيلة من متاجر الأحذية والحقائب التي من اللازم أن تُخصص وقتاً ملائماً لاستكشاف ما تعرضه.

• تمتّع بمُشاهدة تصاميم الإكسسوارات المُختلفة التي ستجذبك ببريقها اللافت، وقد لا تُقاوم اقتناء بعض القطع، فمتاجر الإكسسوارات الموجودة في هذا المول، تنفرد بعرض كل ما هو مطلوب في هذا المجال، لذا احرص خلال جولتك على زيارة متاجر الإكسسوارات والمجوهرات وكذلك الساعات الموجودة بداخل المول.

• من المُتاح أن تشمل رحلتك التسوّقية في مول مرمرة فورم في اسطنبول زيارة متاجر أُخرى مثل محلاتالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لاقتناء مجموعة منها.

مول مرمرة فورم اسطنبول
@google map

• ضع في حُسبانك تخصيص وقت ملائم لاستكشاف محلات بيع المستلزمات المنزلية التي تقع في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• كما ستعثر في المول على عدد من متاجر الإلكترونيات المُتنوّعة.

• وتّتسع مساحة هذا المول لتحوي أيضاً سوبر ماركت يهتم ببيع مجموعة من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

• في حال كنت من الشغوفين بزيارة متاجر تشتهر ببيع أبرز الماركات العالمية وترغب في مواكبة الموضة، فبالطبع أن مول مرمره فورم اسطنبول سيكون وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات العلامات التجارية المتوفرة في المول ومن اشهرها بيرشكا و إتش إم و إل سي ويكي و شركة اديداس وكذلك جيس.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

مرمرة فورم مول اسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يوفّر المجمّع مجموعة من المطاعم المنتشرة في الطابق 3 ومن أشهرها برغر كينغ وكنتاكي بالإضافة إلى مطعم بيج شيفز.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول مرمره فورم اسطنبول ومن بينها ستاربكس، كافيه عالم القهوة و مقهى الاكاتي موهالبيسي.

• يحوي المول مجموعة من المرافق الخدمية ومن ضمنها موقف للسيارات وصرّاف آلي وكذلك حمّامات عامّة .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مول مرمره فورم

يُمكنكم المرور ببعض مولات اسطنبول وأسواق الأوت لت المُحيطة مثل: سوق مارتر في اسطنبول على بُعد 2.9 كم، اوليفيوم مول اسطنبول على بُعد 5.4 كم.

فنادق قريبة من مرمرة فورم مول اسطنبول

فندق راديسون بلو اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم، يقع على بعد 4.06 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من زوّاره.

موقع مول مرمرة فورم اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.