تعتبر مدينة مرسين من أجمل المدن في تركيا حيث الأماكن السياحية الهامة والطبيعة الساحرة التي تُميزها، فهي تجذب ملايين السياح للاستجمام بعيدًا عن صخب المدينة، وتعد من أهم مدن السياحة في تركيا .

وإذا كنت من عاشقي التسوق فتتعدد اسواق مرسين تركيا حيث تقدم الجودة العالية لمن يقصد السياحة في مرسين بهدف التسوق والترفيه.

 

افضل فنادق مرسين

تمتلك مدينة مرسين مجموعة متعددة من الفنادق التي نالت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب كما تتمتع بموقع متميز وبالإطلالة الساحرة على شاطئ البحر .. اقرأ المزيد

 

فنادق مرسين

 

افضل اسواق مرسين تركيا

تتمتع اسواق مرسين تركيا بشهرة واسعة لما توفره من المنتجات ذات الماركات العالمية، كما تمنح الزائرين متعة التسوق بكل فعالية، وسنوضح لكم في هذا المقال أشهر أماكن التسوق المنتشرة في مدينة مرسين.

 

سولي سنتر

يعتبر من أهم اسواق مرسين تركيا الذي يقدم مجموعة من الخدمات الرائعة فيحتوي على العديد من المحال التجارية المتخصصة في بيع الأحذية والخيوط والملابس ذات الماركات العالمية والتي تتناسب مع جميع الأذواق والخاصة بالنساء والرجال والأطفال، ويقوم هذا السوق بعمل تخفيضات ممتازة في المواسم.

كما يوجد به مجموعة مميزة من المطاعم التي تتفنن في تقديم الاطعمة للزوّار من جميع أنحاء العالم، واطمئن فيمكنك ركن سيارتك في أمان تام لوجود أماكن مغلقة لها، كما يوفر ماكينة صراف آلى، وغرفة مخصصة لرعاية الأطفال، ويبعد عن مركز مدينة مرسين حوالي 16.5 كم.

مواعيد العمل

من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

الموقع الإلكتروني: من هنا

 

افضل اسواق مدينة مرسين التركية

 

 

فورم مرسين مول

يعد من أشهر اسواق مدينة مرسين التركية حيث يضم العديد من المتاجر التي يصل عددها أكثر من 200 متجر، وبه يتم بيع الملابس التركية والعالمية، بالإضافة إلى المتاجر الخاصة ببيع الإكسسوارات، العطور، والمفروشات.

كما يوجد به عدد 9 قاعات مخصصة للسينما ومُجهزة بأحدث التجهيزات يتم بها عرض الأفلام السينيمائية الحديثة، ويمكنك تناول وجبة الغداء في أحد المطاعم الموجودة في الطابق العلوي والتي تطل على إطلالة ساحرة، ويبعد عن مركز مدينة مرسين حوالي 7.3 كم.

مواعيد العمل

من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

الموقع الإلكتروني: من هنا

 

مولات في مرسين تركيا

 

 

كيبا مول

يعتبر من أفضل مولات في مرسين حيث يقدم للزائرين رحلة تسوق رائعة، فيضم العديد من المحال التجارية المتخصصة في الملابس، المجوهرات، الحقائب، مستحضرات التجميل، الأحذية ذات الماركات العالمية.

فضلًا عن المطاعم المتميزة والكافيتريات، كما يوجد به صالات للسينما، ويبعد عن مركز مدينة مرسين حوالي 11.4 كم.

مواعيد العمل

من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

الموقع الإلكتروني: من هنا

 

افضل اسواق مرسين تركيا

 

 

بالم سيتي

أحد أفخم اسواق مرسين تركيا الذي يقدم للزائر كل ما يحتاجه من المستلزمات المنزلية والملابس العصرية لجميع الفئات العمرية، ويضم الكثير من المحلات التجارية، كما يضم كارفور ماركت الذي ستجد به جميع المنتجات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

ويمتلك عدد من المطاعم والسينيمات، ويقدم بالم سيتي لزائريه مجموعة من الجوائز القيّمة، كما يقدم بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال فتوجد أماكن مخصصة للرسم والتلوين، ويبعد عن مركز مدينة مرسين حوالي 6.6 كم.

مواعيد العمل

من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

الموقع الإلكتروني: من هنا

 

اسواق مدينة مرسين التركية

 

 

شتنكايا مول

يعد من ارخص اسواق مرسين تركيا حيث يضم مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع الكثير من المنتجات كأدوات الميكاب والأدوات المنزلية، كما يمتلك عدد من المطاعم والمقاهي، ويهتم شتنكايا مول بالأطفال حيث توجد منطقة ألعاب مخصصة لهم، كما يضم مركز لألعاب التفكير وتنمية الذكاء، ويبعد عن مركز مدينة مرسين حوالي 4 كم.

مواعيد العمل

من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً.

الموقع الإلكتروني: من هنا

 

مولات في مرسين

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مرسين:

افضل 6 فنادق موصى بها في مرسين

أفضل 7 اماكن سياحية في مرسين تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *