يُعد فندق ماريوت صلالة واحد من افضل فنادق صلالة 5 نجوم ، لما يُوّفره لنُزلائه من خيارات إقامة راقية، أنشطة ترفيهية وخدمات فندقية عالية المُستوى، مع إطلالة مُباشرة على المُحيط الهندي وموقع حيوي بمنطقة مرباط كوف التي تُعد أبرز وجهات السياحة في عمان وقِبلة الباحثين عن الهدوء والاستجمام.

ويضم الفندق العديد من المزايا التي تُميّزه عن فنادق صلالة الأخرى يُمكنكم التعرف عليها عبر تقريرنا التالي.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ماريوت صلالة

يُوّفر منتجع كايرابا مرباط لنُزلائه إقامة فاخرة في غُرف عائلية عصرية أنيقة ومُكيّفة، شُرفة مُواجهة للشاطئ، حمام خاص مُجهّز بالكامل وتليفزيون مُسطّح، خزانة ملابس، مطبخ صغير به آلة لإعداد الشاي والقهوة، ثلاجة مع إمكانية توصيل وجبة فطور جيد كل صباح إلى الغرفة، وتوفير غُرف لغير المُدخّنين.

من حيث المرافق الترفيهية يُوّفر المنتجع مسبحين أحدهما للأطفال وآخر خارجي في الهواء الطلق بمياه دافئة، تراس يطُل على البحر أو المسبح أو الحديقة مع منطقة شاطئ خاص، مرافق للشواء، مرافق لمُمارسة الرياضات المائية مثل الصيد، ركوب الأمواج، التجديف والغطس، ملعب أطفال وملعب تنس، جيم سبا علاجي تجميلي يُوّفر جلسات مساج، ساونا وجاكوزي.

كما يُوّفر المكان خدمات مجانية للإنترنت وصف السيارات مع موقف آخر مُلائم لذوي الاحتياجات، خدمة نقل من وإلى المطار عند الطلب برسوم إضافية، خدمات استئجار السيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وعلى استعداد لتنظيم الجولات السياحية للنُزلاء، قاعات اجتماعات مع مركز لخدمة رجال الأعمال مُجهّزة بالكامل.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق خمسة مطاعم، يعمل أحدهم بنظام البوفيه المفتوح والبقية بالقوائم الانتقائية، وتُقدّم جميعها تشكيلة هائلة من الأطباق والكوكتيلات العالمية والمحلية والباربكيو، إضافةً إلى مقهى لتقديم الوجبات الخفيفة على التراس بجوار المسبح.

تتوّفر خدمات الفطور في الغرفة، القوائم الغذائية إلى جانب وجبات للأطفال، ويُقدَّم الإفطار الكونتيننتال مع قهوة جيدة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة سوبيريور مُزدوّجة مُطّلة على البحر بمساحة 35 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة بمساحة 35 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 60 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُفردة بمساحة 35 متر مربع.

غُرفة سوبيريور مُفردة بمساحة 35 متر مربع.

 

أسعار فندق ماريوت صلالة

تبدأ أسعار الغرف في فندق ماريوت صلالة من 179$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 115$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والموقع.

حجز فنادق

منتجع كايرابا مرباط

فندق ماريوت صلالة

فندق ماريوت صلالة سلطنة عمان

فندق ماريوت صلالة

اسعار فندق ماريوت صلالة

فندق ماريوت صلالة

فندق ماريوت صلالة

موقع فندق ماريوت صلالة

يقع الفندق بمنطقة مرباط كوف الساحلية، يبعد 7 كم من سوبر ماركت مرباط، 6.4 كم عن مركز مرباط للتسوق، 87.8 كم عن مطار صلالة.

 

 

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل حول فندق ماريوت صلالة وأفضل عروض الأسعار يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في صلالة:

افضل 8 فنادق في صلالة موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في صلالة عمان

افضل 3 مطاعم في صلالة عمان الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *