صُنفت قرية وادى دجلة العين السخنة على أنه الأفضل قيمة في العين السخنة ومن افضل فنادق العين السخنة بفضل موقعه المثالي، فالضيوف هُنا يحصلون على إقامة راقية مع مرافق خدمية وترفيهية مُريحة ومُتكاملة.

وللتعرف على أهم المزايا والخدمات التي يوفرها فندق وادي دجلة بناءًا على تقييمات زوّار سبق لهم الإقامة بالمكان، وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك مُتابعة المقال.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق مارينا وادى دجلة العين السخنة

يُوفّر الفندق غُرف تحتوي على مطبخ وحمام مجهزين بالكامل والوحدات ذات إطلالات مُختلفة على الحديقة أو المسبح، وديكورات مُريحة وراقية للنُزلاء بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وخدمة الغُرف منها خدمة إيقاظ، وتوصيل البقالة.

يحتوي المكان على مسابح مُختلفة، مركز عافية وسبا، مركز للياقة البدنية، ساونا تعمل مساج للجسم بالكامل، كما يتوفّر ميني ماركت ومحلات تُجارية في الموقع.

بالإضافة لمجموعة من الأنشطة والمرافق الترفيهية مثل الغوص، المشي، التجديف، ركوب الامواج، صيد الأسماك كما يتوفر ملعب للجولف وللتنس، بالإضافة إلى توفير مرافق للرياضات المائية ومرافق للشواء.

ومن الخدمات العائلية للأطفال التي تتوفّر بالفندق، عربات، شبكات تلفزيون خاصة، مُعدات ألعاب خارجية للأطفال بالإضافة لمنطقة ألعاب داخلية للأطفال.

ومن حيث الخدمات، يوفر الفندق خدمة توصيل البقالة، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، كما يتوفّر موقف مجاني وخاص للسيارت، وخدمة إنترنت بتكلفة إضافية.

 

خيارات تناول الطعام بقرية بلاجيو

تمتلك قريه بلاجيو العين السخنه مطعم خاص بها يُقدّم مجموعة من المأكولات المُختلفة مثل الأكلات الإنجليزية، أكلات البحر الأبيض المتوسط،  مكسيكية، بولندية، وأكلات نمساوية على هيئة بوفيه وبقائمة طعام انتقائية، بالإضافة إلى ميني بار لتقديم الوجبات الخفيفة.

 

الغُرف المُتاحة

 شاليه سوبيريور يتسع لعشر أفراد بالغين.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الإقامة في فندق مارينا وادي دجلة السخنة من 130 دولار في الليلة الواحدة لشخصين بالغين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم السياحي ونوع الوحدة وعدد الأشخاص والضرائب.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز المكان على إعجاب الزوّار العرب وتم تقييمه جيّد جدًا في كلٍ من الراحة، الموقع، القيمة مقابل المال، المرافق، ونظافة المكان.

حجز فنادق

فندق مارينا وادى دجلة العين السخنة

فندق وادى دجلة العين السخنة

قرية مارينا وادى دجلة العين السخنة

فندق مارينا وادي دجلة السخنة

 

موقع قرية مارينا وادى دجلة العين السخنة

تبعُد قرية بلاجيو العين السخنة مسافة 151 كم عن مطار القاهرة الدولي، كما تبعُد عن ملاهي العاب مائية الجلالة مسافة 44.2 كم فيمّا يُعادل 33 دقيقة بالسيارة.

 

 

ولمزيد من التفاصيل حول فندق وادى دجلة العين السخنة  وأفضل عروض الأسعار ، والغُرف المُتاحة بها يُمكنك القراءة والمُتابعة لصفحة القرية على موقع بوكينج.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة :

افضل 8 اماكن سياحية في العين السخنة

افضل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في العين السخنة

افضل 4 من شواطئ العين السخنة

افضل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *