تتميز مارينا فيو للشقق الفندقية بأنها من افضل شقق فندقية في دبي للعوائل حيث توفر العديد من الخدمات العائلية والترفيهية، كما تتمتع بإطلالات بانورامية على مرسى دبي وطريق الشيخ زايد تسر أعيُن الزائرين.

وتوفر الشقق أجواءًا عصرية ممزوجة بالأنشطة المُبهجة مع مرافق العافية التي تمنح الزائرين الشعور بالراحة والهدوء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، فبالطبع هي من أجمل شقق فندقية مارينا دبي الامارات.

سنتعرف في التقرير على فندق مارينا فيو دبي وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها مارينا فيو للشقق الفندقية دبي

تتميز الشقق بالتصاميم الأنيقة التي تم تقديمها على الطراز المودرن بألوانه المُريحة للعين، وهي مزودة بمطبخ مُتكامل المرافق، وحمام حديث مع وجود المستلزمات الشخصية للأفراد، وتوفر أجنحة للعرسان، غرف عائلية، ومكان مُخصص للتدخين.

تقدم الشقق الكثير من الخدمات أهمها خدمة توصيل البقالة، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة الغرف، خدمة استئجار السيارات، خدمة تحويل العملات، خدمة حجز تذاكر العروض والمزارات السياحية، خدمة صف السيارات، وخدمة تخزين المُقتنيات الشخصية.

تتعدد المرافق الحيوية التي تساعد الزائرين بشكل كبير كالمحلات التجارية، محلات الهدايا، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، ميني ماركت، موقف سيارات مجاني، تراس، وحديقة مُزهرة.

يُمكن الاستمتاع بعدد من المرافق الجذابة حيث يوجد بها عدة مسابح منها مسبح للأطفال، وآخر خارجي، ومسبح بمياه دافئة للاستجمام، مع وجود مظلات شمسية، ويضم أيضًا مركز رياضي، غرف ساونا، وغرفة بخار.

خيارات تناول الطعام

أحد أرقى فنادق دبي حيث يقدم مطعم واحد يعمل على تقديم المأكولات الأمريكية، الهندية، النيبالية، الآسيوية، الأوروبية، والروسية، ويتم فتح المطعم للوجبات اليومية الإفطار، الإفطار المتأخر، الغداء، والعشاء في صورة كونتيننتال، بوفيه مفتوح، وقائمة طعام.

الغُرف المُتاحة

شقة استوديو مساحة 32 متر مربع.

شقة من غرفة نوم واحدة مساحة 43 متر مربع.

جناح ديلوكس مطل على البحر مساحة 43 متر مربع.

شقة من غرفتي نوم مساحة 78 متر مربع.

أسعار مارينا فيو للشقق الفندقية

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في مارينا فيو هوتيل ما بين 85 – 241 دولار أمريكي للغرفة القياسية، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف، فتعد من أفخم شقق فندقية في دبي رخيصة وأنيقة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة في كل من طاقم العمل، الراحة، المرافق، الإطلالة، النظافة، وتقييمات رائعة في الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى ضرورة تجديد مفروشات الغرف.

حجز فنادق
مارينا فيو للشقق الفندقية دبي
مارينا فيو للشقق الفندقية
مارينا فيو للشقق الفندقية دبي
مارينا فيو للشقق الفندقية

موقع مارينا فيو للشقق الفندقية

أحد أجمل فنادق دبي حيث يقع في مرسى دبي، ويوجد بالقرب منه مرسى دبي مول الذي يقع على بُعد 500 متر، وبروميناد أبراج بحيرات الجميرا على بُعد 2.1 كم، ويوجد مطار دبي الدولي على بُعد 32.2 كم.

للتعرف على تفاصيل أكثر عن مارينا فيو دبي للشقق الفندقية والعروض على الأسعار يُمكنكم الضغط على زر اقرأ المزيد الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من مارينا فيو هوتيل

راديسون بلو دبي مارينا ، سيتي بريميير مارينا ، لا فيردا دبي مارينا للأجنحة والفلل ، مارينا للشقق الفندقية دبي .

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *