تُنافس السياحة في سنغافورة الكثير من المُدن الأُخرى وتُطلّ كوجهة تسوّق مثالية لا يُمكن تجاوزها، فالكثير من مُحبي هذه المدينة يقصدونها بغرض زيارة مولات سنغافورة ذائعة الصيت ومن أهمها مارينا سكوير مول سنغافورة .

فهذا المول يُعتبر بمثابة مركز حقيقي للفخامة، إذ يشمل بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُلائم شتّى الأذواق وتُلبي جميع الاحتياجات التي يُفتّش عنها الزائر.

وهذا المول يشهد رواج كبير لدى الزوّار، فهو يُوفر لهم تجربة تسوّق لا تُضاهى ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة، وبين أسطُر هذا المقال سوف نذهب بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أشهر المحلات المتاحة وأجمل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

مارينا سكوير مول سنغافورة

أنشطة يمكنك القيام بها في مارينا سكوير مول سنغافورة

• تُعتبر الملابس بأنواعها هي أحد أكثر المنتجات التي يفتش عنها زائرو مول مارينا سكوير ، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستبدأ باستكشافها هي محلات الملابس .

وأنت بحاجة كذلك أثناء تواجُدك في مارينا سكوير سنغافورة لزيارة متاجر الأحذية و الحقائب المُتوفرة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا بديل لها والتي ستمنح ملابسك لمسة من الذوق.

مول مارينا سكوير سنغافورة

• وفي هذا المول، تتلوّن محلات الهدايا بمجموعات متنوّعة من الهدايا والتذكارات

• هذا المول يتضمن أيضاً بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك عناء البحث .

مارينا سكوير مول سنغافورة

• ويُعتبر مول مارينا سكوير سنغافورة جنّة للمتسوّقين ليس لمُحبي الموضة فقط، بل وأيضاً للمهتمّين بعالم الإلكترونيات، إذ يضُم بداخله بعضاً من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• وكونه من أهم وجهات التسوّق في المدينة، قام المشرفون على المول بتقديم كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

مارينا سكوير مول سنغافورة

• وبمقدورنا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المختلفة التي يُتيحها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تتجسد في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال .

مارينا سكوير مول سنغافورة

• ننصحك أيضاً بأن تنتقل إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل حيث أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

المطاعم

• يحوي المجمّع عدد من المطاعم ومن أشهرها بيتزا هوت و برغر كينغ.

• هناك بعض المقاهي المميزة في مارينا سكوير سنغافورة ومن بينها ستاربكس كوفي و كيث كافيه.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من مارينا سكوير مول سنغافورة

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستُفضّل التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة الواقعة في محيط المول؟

فإن وددت مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى حديقة ميرليون سنغافورة على بعد 2.04 كم وعجلة سنغافورة الدوارة التي تبعد 908 م.

فنادق قريبة من مول مارينا سكوير

فندق فولرتون سنغافورة من افضل الفنادق في سنغافورة 5 نجوم، يقع على بعد 3.56 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

حجز فنادق

فندق سويس أوتيل سنغافورة الذي يبعد حوالي 1.86 كم عن المول،، يعتبر من افضل فنادق سنغافورة 5 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع مول مارينا سكوير سنغافورة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.