إن السياحة في الكويت وجهة مثالية لعُشّاق المزارات السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تترجم ثقافة المدينة وتاريخها أو معالم طبيعية، ومن أشهر هذه المعالم هُناك شاطئ مارينا الكويت الذي يقع على الخليج العربي و الذي يندرج ضمن قائمة أفضل شواطئ الكويت وأكثرها زيارة

حيث أن هذا الشاطئ الرملي وهب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأمثل لإمضاء إجازة صيفية لا تُوصف.

إذ أن هذا الشاطئ يجتذب عدد كبير من الزوّار وعلى وجه الخصوص من يعشقون الاستجمام والهدوء لما يبثّه منظر المياه والرمال من طمأنينة للنفس لاسيّما وأن مياهه تتسم بالنقاء، كما يجذب كافة عُشاق الأنشطة الشاطئية التي سنسردها بشكل مفصّل في هذا المقال

شاطئ مارينا الكويت
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ مارينا الكويت

• أول متعة ندعوك لاختبارها حال وصولك إلى الشاطئ هي التجوّل فلا شيء يُضاهي روعة المشي بجانب البحر والتمتّع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة .

شاطئ المارينا الكويت
@google map

• لا شيء يُضاهي متعة السباحة في مياه البحر الدافئة، فالسباحة من الممارسات التي لا يُمكن تفويتها عند زيارة أي وجهة ساحلية مثل شاطئ مارينا الكويت.

شاطئ المارينا الكويت
@google map

• ولتكن جاهزاً للتحدي والفُرص الشيّقة والفريدة من نوعها التي سيوفرها لك هذا الشاطئ، إذ باستطاعتك الاستمتاع بمجموعةٍ من الرياضات والألعاب المائية مثل التزلج على الماء (jet ski).

شاطئ المارينا الكويت
@google map

• وبالتأكيد أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الهدوء والذي ستناله عندما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من جميع الجهات، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ مارينا الكويت
@google map

• يحوي هذا الشاطئ منتزهاً يُتيح لك فرصة أكبر للتمتع بمشهد الشاطئ وبمياهه اللامعة ورماله الناعمة، والذي يحوي مساحة مخصصة للعب الأطفال سيقضي فيها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ الماريا في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أحد المطاعم و المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ المارينا بالكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات و حمّامات عامّة .

أسعار الدخول إلى شاطئ المارينا الكويت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ مارينا الكويت

ومن موقع الشاطئ المثالي، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الكويت التي تقع بالقُرب منه ومن ضمنها ابراج الكويت على بُعد 9.95 كم و بيت المراية على بُعد 7.35 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ مارينا الكويت

فندق هوليدي ان الكويت من افضل فنادق الكويت 4 نجوم ، يبعُد مسافة 4.62 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

من الفنادق التي تقع بقُرب الشاطئ، هناك فندق سيمفوني الكويت الذي يُعتبر من افضل فنادق الكويت 5 نجوم إذ تفصله مسافة 3.74 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ الماريا على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.