أفضل 7 أنشطة عند زيارة شاطئ مانلي سيدني

   

عادةً ما يتطلّع المُسافرون لتمضية رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في سيدني ، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ سيدني فهي تُشكّل عامل جذب بارز للضيوف

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ مانلي سيدني الواقع على المحيط الهادئ الجنوبي .

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه الصافية، وبالتالي يُعتبر الوجهة المثالية لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في سيدني ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا المقال.

شاطئ مانلي سيدني
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ مانلي سيدني

• البحر هو المكان الذي سيكون شاهداً على ذكرياتك الجديدة، لذا فلتكن بداية رحلتك فيه بالتجوّل على امتداد الشاطئ والتمتّع بهواء البحر وأمواجه المتلاحقة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من سحر المكان الذي ستُمضي فيه يومك

ورُبما رغبت في الجلوس قليلاً على أحد المقاعد وتأمُّل المناظر من حولك.

• يُعد نشاط السباحة من أبرز الأنشطة التي يتزاحم على ممارستها أغلب زوّار شاطئ مانلي في سيدني ، وبالتالي فالاستمتاع بالسباحة في مياه البحر اللامعة هو من أفضل الأنشطة التي لن تفوّتها بلاشك

فضلاً عن إمكانية الاستمتاع بالغوص في هذا الشاطئ حيث يوجد مواقع مُناسبة لذلك.

شاطئ مانلي سيدني
@google map

• يوفّر الشاطئ لمرتاديه إمكانية ممارسة العديد من الرياضات كرياضة المشي التي بالاستطاعة ممارستها في مسارات المشي والركض الممتدة على طول الشاطئ.

• وبالطبع أنك لن تُمضي وقتك كاملاً في الجلوس أمام البحر، لماذا إذاً لا تستخدم كُرتك وتبدأ في الانخراط في اللعب ومشاركة الآخرين هذه المتعة؟ فالشاطئ يُوفّر لك فرصة ممارسة رياضات شاطئية مُثيرة مثل كرة الطائرة الشاطئية.

• ولابُد أنك تتمنى الحصول على المزيد من الاستمتاع والذي ستحصل عليه حينما تجد نفسك في عرض البحر والمياه تُحيط بك من جميع الجهات، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك أن تحصل على بعض الخصوصية عبر تأجير يخت خاص أو ربما رغبت في.

• في المنتزه التابع للشاطئ، سوف تستمتع أكثر بمنظر الأمواج المُتلاحقة والرمال الناعمة حيث يوفر المنتزه مساحات ملائمة للتنزّه ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة
كمايشمل المنتزه مساحة مخصصة للعب الأطفال سيقضي بها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

• وجودك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة اقتناء بعض المستلزمات، إذ يوجد عدد من المحلات على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما يُمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية من متاجر بيع الهدايا المتوفرة.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت رحلتك إلى شاطئ مانلي خلال النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم والمقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ مانلي في سيدني العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ مانلي سيدني

دخول مجّاني
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

موقع شاطئ مانلي سيدني على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سيدني:

افضل 8 فنادق في سيدني موصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في سيدني

افضل 3 مطاعم عربية في سيدني

 
اين يقع شاطئ مانلي ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ مانلي ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي اسعار دخول شاطئ مانلي ؟

في التقرير معلومات كاملة عن شاطئ مانلي بما في ذلك اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *