تنفرد السياحة في هاواي بتوفيرها الكثير من المقومّات السياحية التي غالباً ما يبحث عنها العديد من الزوّار، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ هاواي فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للضيوف، وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ مانينيوالي هاواي الذي يقع على المحيط الهادئ الشمالي .

فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعدّ المكان المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في هاواي ، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

شاطئ مانينيوالي هاواي
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ مانينيوالي هاواي

• ندعوك في البدء للقيام بجولة على طول شاطئ مانينيوالي سوف تستمتع من خلالها بجمال الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة السير على الرمال الرطبة وبالطبع سوف تتعرّف على مميزات الشاطئ وما يقدمه من أنشطة ترفيهية.

شاطئ مانينيوالي في هاواي
@google map

• بالتأكيد أن السباحة هي من أوائل الأنشطة التي يتسابق إلى ممارستها أغلب ضيوف شاطئ مانينيوالي في هاواي ، وبالتالي فالاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة هو من أمتع التجارب التي لن تفوّتها بلاشك.

• بإمكانك الآن الاستمتاع بأنشطة تستدعي منك بعض الشجاعة وستنجذب إليها على الفور في حال كنت ممن يهوى الرياضات والألعاب المائية بمُختلف أنواعها، فالشاطئ يتيح لك فرصة ممارسة العديد منها مثل ركوب الأمواج.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

موقع شاطئ مانينيوالي هاواي على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.