تُعد مدينة مانشستر بالمملكة المُتحدة أحد أشهر المُدن بالعالم وتحتل مكانة اقتصادية، صناعية، سياحية وتعليمية هامة في قارة أوروبا، تضم المدينة عدد كبير من معالم الجذب السياحي أشهرها مكتبة جون رايلندز، الحي الصيني، الكاتدرائية، الحمامات الفيكتورية، شارع كانال، حدائق بيكاديلي وغيرها الكثير من أهم معالم السياحة في انجلترا

كما أن المدينة تضم عدد كبير من الفنادق والشقق وخيارات الإقامة المُتنوعة التي تُناسب جميع الأذواق مما يجعل السياحة في مانشستر أمرًا مُمتعًا.

 

افضل شقق فندقية في مانشستر

ونظرًا لتنوع خيارات الإقامة في مدينة مانشستر، فإننا نُقدم لكم في هذا التقرير مجموعة من افضل الشقق في المدينة والتي تُقدم قدر كبير من الخصوصية لنُزلائها، بالإضافة إلى تميزها من ناحية الموقع، الخدمات والمرافق والأسعار، إليكم افضل شقق للايجار في مانشستر

 

شقق ستايسيتي بيكاديللي الفندقية

تعتبر هذه الشقق من افضل شقق مانشستر على الإطلاق حيث تُوفر مركز للياقة البدنية، تذاكر لزيارة المعالم والعروض السياحية وغيرها، كما تقع الشقق على بُعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من كانال ستريت، وعن مطار مانشستر مسافة 9.6 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق في مانشستر

 

شقق سيتي سويتس الفندقية

إذا كُنت تبحث عن شقق في مانشستر تُوفر لك إقامة مُريحة مع موقع جيد فإن سيتي سويتس خيار رائع، تقع الشقق على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مكتبة جون رايلندز، و8.7 كيلو متر من مطار مانشستر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم استثنائي في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

في حين اشتكى البعض من عدم ننظيف الشقق بشكل يومي.

شقق مانشستر

 

شقق سنترال

من افضل شقق فندقية في مانشستر حيث تُوفر أنشطة ترفيهية مُتنوعة مثل عروض كوميدية حيّة، معارض مؤقتة وجولات الحانات، تبعد عن شارع كانال مسافة 1.1 كيلومتر، وعن مطار مانشستر مسافة 8.9 كيلو متر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق للايجار في مانشستر

 

شقة كوربوريشان ستريت

تُعد هذه الشقق من أكثر شقق فندقية في مانشستر تميزًا، تبعد عن مركز معارض آربس مسافة 700 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 10.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق فندقية في مانشستر

 

شقق سوبر ستاي شرش ستريت الفندقية

تقع في قلب مدينة مانشستر وهي افضل شقق فندقية في مانشستر من حيث الموقع والخدمات والإطلالة، تبعد عن حدائق بيكاديللي مسافة 200 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 8.9 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم استثنائي في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق فندقية في مانشستر انجلترا

 

شقق ليفينغ باي بريدج ستريت، مانشستر سيتي سنتر

تتميز هذه الشقق بموقع جيد مع وجود مكتبة ودي في دي بالإضافة إلى كافة المرافق الأخرى مما يجعلها من افضل شقق فندقية في مانشستر تبعد الشقق عن حدائق بيكادللي مسافة 600 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 9.3 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق فندقية في مانشستر بانجلترا

 

شقق رومز مانشستر سيتي

تتميز هذه الشقق بموقع رائع في قلب مدينة مانشستر مع توفير كافة المرافق وخدمات الاستقبال والتنظيف المُتنوعة، تبعد الشقق عن مسرح المكتبة مسافة 800 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 8.7 كيلو متر، وهي من افضل شقق فندقية في مانشستر بسبب إطلالتها الرائعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق فندقية في مانشستر في انجلترا

 

شقق ريمير سويتس مانشستر الفندقية

تقع هذه الشقق في الحي الشمالي بمانشيستر وتُوفر خدمة توصيل البقالة، إطلالات مُتنوعة على المدينة، تسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرها من خدمات الاستقبال والتنظيف.

تبعد الشقق عن مركز معارض آربس مسافة 300 متر، وعن مطار مانشستر مسافة 10 كيلو متر وتعد من أجمل شقق فندقية في مانشستر ومن أكثرها تجهزيًا وفخامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق فندقية في مانشستر إنجلترا

 

شقق ميديا ​​سيتي باي فير الفندقية

تحتل هذه الشقة مكانة مُميزة في قائمة افضل شقق فندقية في مانشستر نظرًا لموقعها الجيد وخدماتها المُتنوعة مثل مركز اللياقة البدنية، موقف للسيارات بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

تبعد الشقق عن ملعب أولد ترافورد مسافة 2.4 كيلو متر، وعن مطار مانشستر مسافة 10.2 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

شقق فندقية في مانشستر في إنجلترا

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مانشستر :

افضل 10 من فنادق مانشستر انجلترا

افضل 17 من الاماكن السياحية في مانشستر

افضل 4 اماكن للتسوق في مانشستر انجلترا

افضل 4 مطاعم حلال في مانشستر

اجمل 6 حدائق في مانشستر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *