بفضل ما تتمتّع به من معالم كثيرة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا حصر لها ; لا شكّ في أن السياحة في نجران ستُزودّك بجرعة مضاعفة من المتعة والفائدة، فبجانب كل ما تُعرف به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد ذاع صيتها كذلك بفضل خيارات التسوّق العديدة التي توفرها ومن ضمنها نجران مول إذ يُعد أحد أكثر مولات نجران رواجاً لدى الزوّار.

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك من خلال التجوّل بين متاجره المختلفة، إذ ستكتشف أحدث صيحات الموضة وستقتني كل ما يلزمك من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة كثيرة نستعرضها برفقتك عبر هذا التقرير.

نجران مول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في نجران مول

• عادةً ما تحوي مراكز التسوّق تشكيلة من محلات الملابس المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن هذا المول هو الوجهة المُناسبة، حيث ستعثر بداخله على متاجر مخصصة للملبوسات النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال.

• يُوفّر لك المول مجموعة متنوّعة من محلات الأحذية والحقائب لتستمتع بالتجوّل بينها واستكشاف الجديد في هذا العالم وبالطبع اقتناء القطع التي ستنال استحسانك.

• غالباً ما تحظى محلات الإكسسوارات بشعبية كبيرة لدى المتسوّقين، فعدد كبير من مُرتادي المول لديهم ولع بشراء الإكسسوارات المختلفة، ولذا ستجد أن المول يحوي بعض المتاجر التي تبيع الإكسسوارات بأنواعها بما في ذلك عدد من محال المجوهرات.

نجران مول
@google map

• المُتعة التي سيعثُر عليها الزوّار في مول نجران سوف تُخلّد ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما تقترن بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار اقتناء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• تشهد محلات مول نجران إقبالاً شديداً من الزوّار وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يفخر بها المول مثل مانجو.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يهتم ببيع مجموعة من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لشراء بعض منها.

نجران مول
@google map

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول, وبالتحديد في الطابق 1، ومن أبرز هذه المطاعم مطعم الهسيل.

ساعات العمل

يومياً : 06:00 – 01:30

فنادق قريبة من نجران مول

فندق الواحة نجران الذي يبعد حوالي 1.91 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق نجران 4 نجوم التي نوصي بها.

موقع نجران مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في نجران :

افضل 5 من فنادق نجران الموصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في نجران

اشهر 5 من اماكن التسوق في نجران

افضل 5 مطاعم في نجران مجرّبة

اين تقع نجران وما هي اهم المدن القريبة منها

 
اين يقع نجران مول ؟

يحوي هذا المقال موقع المول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل ماركات و محلات نجران مول ؟

من اشهر ماركات ومحلات المول مانجو.

ما هي افضل مطاعم نجران مول ؟

من افضل مطاعم المول ، مطعم الهسيل.

متى يفتح مول ؟

يومياً : 06:00 – 01:30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *