إجازة شاطئية مميّزة، هي غالباً ما يرغب به مُعظم القادمين لتجربة السياحة في هاواي والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في هاواي ، ويعتبر شاطئ ماكابو هاواي من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره من أجمل شواطئ هاواي التي تمتد على سواحل المحيط الهادئ الشمالي والتي ستُحبّ زيارته كوجهة صيفية لا غنى عنها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يُوفّر لك كل ما كنت تحلُم به سواءً إمضاء أوقات مليئة بالراحة والهدوء أو التمتّع بأنشطة مختلفة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير.

شاطئ ماكابو هاواي
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ ماكابو هاواي

• ابدأ يومك بتجربة متعة القيام بجولة على الشاطئ، فهي متعة لا تُقارن عندما تُشاهد ما يُحيط بك من مناظر آسرة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم سمات الشاطئ.

وتُلاحظ توافُر بعض المقاعد المخصصة للجلوس التي بوسعك الاستراحة عليها.

حديقة شاطئ ماكابو هاواي
@google map

• السباحة من الأنشطة التي يُحب ممارستها معظم زوّار حديقة شاطئ ماكابوفي هاواي ، فإذا كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الهادئة.

• ولتكن جاهزاً للتحدي والفُرص الشيّقة والمُثيرة التي سيوفرها لك هذا الشاطئ، حيث بإمكانك الاستمتاع بعددٍ من الرياضات والألعاب المائية مثل ركوب الأمواج.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة شاطئ ماكابو هاواي

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في هاواي والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل هالونا بلوهول لوكاوت هاواي على بُعد 4.62 كم ومنارة ماكابو بوينت هاواي على بُعد 856 م.

موقع شاطئ ماكابو هاواي على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.