سوق محمود باشا تركيا (بالتركية Hacı Küçük Camii Sokak) الواقع في منطقة محمود باشا اسطنبول يعتبر من أشهر اسواق اسطنبول الرخيصة ، يضم مجموعة كبيرة من المتاجر التي تعرض مُختلف المُنتجات والسلع المحلية والعالمية كالملابس، الأحذية والحقائب، مُستلزمات الأطفال والأدوات المنزلية بأسعار تتناسب مع كافة الفئات المُجتمعية، كما يضم العديد من أكشاك المأكولات بمُختلف أنواعها كمُنتجات الألبان، العطارة والحلويات التركية.

في مقالنا اليوم سنأخذك في جولة للتعرف على أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في السوق احد ارخص اسواق اسطنبول للملابس لقضاء يوم تسوق مُمتع خلال جولة السياحة في اسطنبول

 

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في سوق محمود باشا باسطنبول

• في بداية يومك يُمكنك تناول فطورك واحتساء كوب من الشاي التركي في احد مطاعم اسطنبول والمقاهي المُنتشرة في سوق محمود باشا في اسطنبول والقريبة من سوق محمود باشا امينونو ، ونحن نُرشح لك “عشق كافيه” الذي يبعد 700 متر فقط عن السوق.

 

سوق محمود باشا
[email protected]

 

• قبل إجهادك في جولة التسوق استمتع بجمال وروعة بحر البسفور والتنزة بالقرب من ميناء امينونو التي تشهد حركة القوارب الدائمة لنقل الركاب، وفي شوارع منطقة امينونو الشهيرة التي تضم افضل بازارات اسطنبول من حيث الجودة والسعر.

 

سوق محمود باشا اسطنبول
[email protected]

 

• الآن ابدأ جولتك بالتوجه إلى سوق شارع محمود باشا في اسطنبول احد افضل اسواق اسطنبول للملابس حيث ستجد العديد من المحال التجارية والبازارات التي تعرض مُختلف البضائع والمُنتجات بأسعار مُنخفضة ومُناسبة للتبضع.

 

محمود باشا اسطنبول
[email protected]

 

• إذا كنت ممَن يهتم بشراء الملابس ستجد بُغيتك في سوق محمود باشا باسطنبول الذي يضم مجموعة هائلة من متاجر وأكشاك ملابس المُحجبات وغير المحجبات وملابس الأعراس والسهرات، ملابس الرجال وكل مُستلزمات الأطفال بجودة عالية وأسعار مُناسبة.

 

شارع محمود باشا اسطنبول
[email protected]

 

• أثناء جولتك داخل سوق محمود باشا في تركيا لا تُفوّت فرصة الاستمتاع بتذوق طعم الحلويات التركية الشرقية التي لا مثيل لها من أحد المتاجر المُنتشرة على جانبي شارع محمود باشا اسطنبول .

 

سوق محمود باشا باسطنبول
[email protected]

 

• لا تنسى المرور بقسم التحف والإكسسوارات والمشغولات اليدوية والحقائب والأحذية التي تضم مجموعة مُتنوعة من التحف الفنية التراثية التي تُعبر عن عبق التاريخ العثماني لاقتناء بعض الهدايا التذكارية للأقارب والأصدقاء، ولا بأس من التقاط بعض الصور التذكارية.

 

سوق محمود باشا امينونو
[email protected]

 

• يُمكنك التوجه إلى أقرب بائع أيس كريم بالنكهة التركية الرائعة بأحد المتاجر المُتوفرة في شارع محمود باشا لتحظى بمتعة رائعة وغير تقليدية أثناء تفنن البائع في طريقة تقديمه لك عبر الحركات البهلوانية التي يقوم بها كنوع من أنواع الترحيب بالزائر.

 

سوق محمود باشا تركيا
[email protected]

 

• استأنف جولتك بالمرور على البازارت التي تقوم بعرض تشكيلة مُتنوعة ورائعة من السجاد والأقمشة والمصابيح والمجوهرات التي تتميز بألوانها الزاهية الجاذبة للأنظار.

 

اوقات عمل سوق محمود باشا
[email protected]

 

• بعد الانتهاء من التسوق ومازالت تشعر بالنشاط يُمكنك القيام بجولة سريعة في الأسواق الأخرى القريبة مثل السوق المصري اسطنبول ، سوق جراند بازار في اسطنبول ، أو التجول في منطقة محمود باشا لاستكشاف أحيائها قبل الذهاب إلى الفندق.

 

سوق محمود باشا في تركيا
[email protected]

 

• بعد رحلة التسوق الطويلة هذه بالتأكيد تشعر بالجوع، كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين مجموعة من أفضل مطاعم اسطنبول في منطقة أمينونو وتشتهر بتقديم أطيب المشويات التركية مثل مطعم المدينة اسطنبول وبيت المندي الذي يبعُد عن السوق 750 متر.

 

شارع محمود باشا في اسطنبول
[email protected]

 

اوقات عمل سوق محمود باشا

يعمل السوق يوميًا من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً.

فيما عدا يوم الأحد والعُطلات الرسمية للبلاد والمُناسبات والأعياد.

 

فنادق قريبة من محمود باشا اسطنبول

فندق ليجاسي اوتومان اسطنبول من افضل فنادق سيركجي يبعد عن محمود باشا مسافة 450 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق استحسان زائريه وحصل على تقييم جيد بفضل موقعه المُتميّز، خدمات الإنترنت، طاقم العمل، والمرافق.

علّق البعض على مستوى النظافة في بعض الغرف.

حجز فنادق

فندق يورو ستار اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول يبعد عن السوق 650 متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم مرضي من كافة زواره العرب، خاصة من ناحية النظافة والموقع وكادر العمل والقيمة مقابل المال.

ولكن ذكر البعض مشكلة في صغر حجم الغرف.

حجز فنادق

اين يقع سوق محمود باشا في اسطنبول

عنوان سوق محمود باشا في حي مولافيناري، الفاتح/إسطنبول، وهو بالقرب من البازار الكبير المغطى، وإليك موقع السوق بشكلٍ تفصيلي على خرائط جوجل:

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *