مهما كانت غايتك من السياحة في الكويت فثق بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص الرائعة، فإن قررت مثلاً زيارة شاطئ المهبولة الكويت الذي يُعد من أبرز شواطئ الكويت ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالبهجة لن تدعها تفوتك

إذ يُعتبر الشاطئ الممتد على سواحل الخليج العربي وجهة صيفية يُقبل على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها

في هذا التقرير سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه النقية ، وسنستعرض جميع ما يُتيحه من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مختلفة وباقي المميزات التي ينفرد بها والتي كانت سبباً في اجتذابه لعدد كبير من الزوّار

شاطئ المهبولة الكويت
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ المهبولة الكويت

• ندعوك في البدء لعمل جولة على طول الشاطئ سوف تستمتع أثنائها بسحر الطبيعة الذي يحيط بك وبصوت الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة السير على الرمال الرطبة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من أنشطة ترفيهية .

شاطئ المهبولة الكويت
@google map

• السباحة عموماً من التجارب المثيرة والشيّقة، ولكن لها مذاق خاص عندما تكون في مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الممارسات التي لا يُمكنك تفويتها عند مجيئك إلى شاطئ المهبولة .

@google map

• صيد الأسماك من الأنشطة المسليّة للغاية التي يُتيح شاطئ المهبولة بالكويت مُمارستها فهو من أبرز المُمارسات التي يلجأ إليها السُيّاح أثناء وجودهم على الشاطئ، فاحرص على أن تقوم بتجربة ذلك أنت ايضًا .

شاطئ المهبولة الكويت
@google map

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ المهبولة الكويت في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم و المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ المهبولة بالكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

أسعار الدخول إلى شاطئ المهبولة بالكويت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ المهبولة الكويت

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد أهم الاماكن السياحية في الكويت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل حديقة العقيلة الكويت على بُعد 3.0 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ المهبولة الكويت

فندق حياة ريجنسي الكويت من افضل فنادق الكويت 5 نجوم ، يقع على بُعد مسافة 9.6 كم عن الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ المهبولة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.