تنفرد السياحة في هاواي بتوفيرها الكثير من المقومّات السياحية التي غالباً ما يفتّش عنها الكثير من الزوّار، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ هاواي فهي تُعتبر عامل جذب بارز للزوّار

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي الذي يقع على المحيط الهادئ الشمالي .

فهذا الشاطئ الرملي ينفرد بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعدّ الوجهة المثالية لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في هاواي ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي
@google map

افضل الأنشطة في ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي

• ما دام البحر هو المكان الذي سوف تصنع فيه ذكرياتك الجديدة، فلتكن بداية زيارتك إليه بالتجوّل على امتداد الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر وأمواجه المُتلاطمة، وخلال سيرك، استكشف المزيد من روعة المكان الذي ستقضي فيه يومك

ورُبما رغبت في الجلوس قليلاً على أحد المقاعد وتأمُّل المناظر من حولك.

ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي
@google map

• يهوى أغلب مُرتادي ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، فإذا كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه الشاطئ الدافئة.

• يحظى هواة الرياضات المتنوّعة بنصيب كبير من الإثارة وهذه المرة مع رياضات مائية لا تفوّت يوفرها لهم الشاطئ مثل ركوب الأمواج.

المطاعم

• سواءً كانت رحلتك إلى ماجيك ساندز بيتش بارك هاواي خلال النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن الجلوس في أحد المطاعم والمقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

ساعات العمل

يومياً : 06:00 – 23:00

المعالم القريبة من ماجيك ساندز بيتش بارك

ومن موقع الشاطئ الممتاز، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في هاواي التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها كالو بيتش بارك هاواي على بُعد 1.85 كم .

الفنادق القريبة من ماجيك ساندز بيتش بارك

منتجع رويال كونا هاواي من الفنادق التي تبعُد 4.82 كم من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق هاواي 3 نجوم.

حجز فنادق

يقع فندق ماريوت كينج كاميهاميها هاواي على بُعد 6.10 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق هاواي 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع ماجيك ساندز بيتش بارك على الخريطة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.