يعد متحف مدام توسو Madame Tussauds Singapore في جزيرة سينتوسا في سنغافورة من أهم وأشهر معالم الجذب السياحي داخل الجزيرة الشهيرة، ويستقطب سنوياً عدداً كبيراً من الزوار الذين يريدون مشاهدة محاكاة حقيقية لنجومهم المفضلين من الرياضة والفن والسياسة والمجتمع، ويعد المتحف السابع من سلسلة متاحف مدام توسو في قارة آسيا.

 

متحف الشمع في سنغافورة سنتوسا

 

يضم متحف مدام توسو للشمع العديد من الشخصيات البارزة من الرموز السياسية ، النجوم الشهيرة، الرموز الرياضية وغيرها، بما في ذلك يوسف اسحق، سويكارنو، لي كوان يو، ديفيد بيكهام، شاروخ خان، انجلينا جولي، جوني ديب وغيرها الكثير. يستقبلك عند مدخل المتحف تمثال شمع يجسد المطربة الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا.

 

متحف مدام توسو بسنغافورة سنتوسا

 

زيارة المتحف في حد ذاتها متعة خاصة تستحق التجربة، فيجب عليك أن تركب قارب يأخذك من خلال المياه إلى المتحف مباشر، سوف تمر من خلاله على العديد من المشاهد الخلابة كالحدائق والمتنزهات، والمناطق التي يقام بها سباق سنغافورة للفورميلا وان.

 

افضل الأنشطة في متحف الشمع في سنغافورة

• يجب أن لا تترك المتحف إلا وقد تعرفت على الأسرار المدهشة لصناعة التماثيل الشمعية، وكيفية إدارة المتحف و التعرف على تاريخ وفكرة انشاء سلسلة المتاحف الشهيرة المعروفة باسم مدام توسو والتجول فيه.

 

متحف مدام توسو في سنغافورة

 

• سوف تتمكن فيه من التقاط الصور التذكارية مع مشاهيرك المفضلين بدءًا من محمد علي كلاي ومرورًا بشاروخان وكارينا كابور بالإضافة إلى جورج كلوني وجاستن تمبرليك.

 

متحف الشمع في سنتوسا سنغافورة

 

• لا أحد يقوم بزيارة متحف مدام توسو بجزيرة سنتوسا بدون الذهاب إلى مطعم Le Méridien Singapore الرائع، هذا المكان الفخم يتوسطه بركة سباحة كما يتفنن في تقديم شتى أنواع الطعام التي ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الطعام الأسيوي التقليدي.

• القيام بجولة خلال التلفريك الرائع والتعلق في الهواء المنعش أمام البحر والذي يمر فوق المتحف مباشرة وفي محيطه ستحظون بفرصة نادرة لرؤية الجزيرة من الأعلى والحصول على نظرة بانورامية للمكان بأكمله.

 

متحف مدام توسو بسنغافورة

 

• لمزيد من المتعة والاستجمام يجب عليكم المشاركة في رحلة على القارب والقيام بجولة بحرية حول الجزيرة الرائعة ستحبون جولتكم في الأرجاء والتمتع بمشاهد غروب سنتوسا الخلاب.

 

متحف مدام توسو بسنغافورة

 

اوقات زيارة متحف الشمع في سنغافورة

السبت والأحد من الساعة 10 صباحا حتى 7.30 مساءً.

باقي أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

29 دولار أمريكي للفرد الواحد

 

فنادق قريبة من متحف مدام توسو سنغافورة

لو ميريديان سنغافورة من فنادق سنتوسا 5 نجوم يبعد مسافة 0.2كم عن متحف الشمع في سنغافورة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

حجز فنادق

كروكفوردز تاور منتجعات ورلد سنتوسا من افضل فنادق سنغافورة 5 نجوم يبعد مسافة 0.3كم عن متحف الشمع في سنغافورة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي وبالأخص الموقع والنظافة.

حجز فنادق

موقع متحف مدام توسو سنغافورة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في سنتوسا :

افضل 6 فنادق موصى بها في سنتوسا

افضل 6 اماكن سياحية في سنتوسا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *